facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا   مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى   وفاة و 5 إصابات إثر حادث تصادم على الصحراوي   ارتفاع أسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا   بالأسماء .. ترفيع ضباط واحالات الى التقاعد في الأمن العام   الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى   ترجيح رفع أسعار المحروقات الشهر المقبل   سمير الرفاعي لأول مرة يترأس جلسة الأعيان   100 ألف أردني دخلوا سوريا خلال شهرين   ولي العهد: الله يخليلنا هالضحكة  
رادار ريال مدريد يلتقط "جوهرة" برازيلية جديدة
التاريخ : 08-09-2018 01:19:51 | المشاهدات 7239

هوا الأردن - كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع النجم البرازيلي الشاب بيدرو غويلهيرمي أبريو، لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.



وأكدت صحيفة (آس) الإسبانية، المقربة من أسوار 'سانتياغو برنابيو'، أن ريال مدريد قد بدأ مفاوضاته بالفعل مع إدارة نادي فلومينينسي من أجل التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال بيدرو - Pedro Guilherme Abreu، البالغ من العمر 21 عاما.



وجدد المهاجم الواعد عقده مع الفريق مؤخرا، حتى عام 2021، ويتضمن شرطا جزائيا ضخما بالنسبة لأمريكا اللاتينية، بلغ نحو 50 مليون يورو.



وتتفاوض إدارة ريال مدريد مع إدارة فلومينينسي لإبرام الصفقة بقيمة تتراوح بين 20 و 25 مليون يورو، ويبدو أن الفريق البرازيلي سيوافق على هذا المبلغ.


وتجمع علاقات ودية بين إدارتي الناديين في الفترة الأخيرة، والتي انتقل على إثرها أكثر من لاعب شاب إلى أكاديمية ريال مدريد، أبرزهم الوافد الجديد فينيسيوس جونيور الذي انضم إلى صفوف الفريق الملكي خلال موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد قضاء عامين على سبيل الإعارة مع ناديه فلومينينسي، مقابل 45 مليون يورو.



وتم استدعاء بيدرو غويلهيرم لأول مرة، في أغسطس الماضي، إلى صفوف المنتخب البرازيلي، لكنه تلقى إصابة في الركبة، ليحل محله المهاجم ريشارليسون دي أندرادي.



ويتقاسم بيدرو غويلهيرم الآن مع غابرييل باربوسا، مهاجم فريق سانتوس، صدارة قائمة هدافي الدوري البرازيلي، برصيد 10 أهداف لكل منهما، بعد المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق