facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
أزمة في أتلتيكو مدريد بسبب محمد صلاح
التاريخ : 08-09-2018 01:22:18 | المشاهدات 8975

هوا الأردن - تسود حالة من من الغضب بين جماهير ومسؤولي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بعد إعلان قائمة الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا والعالم، والتي خلت من نجم الفريق الفرنسي أنطوان غريزمان، وضمت كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومحمد صلاح، حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية.



وأضافت أن محبي 'الروخي بلانكوس' غاضبين أيضا من حضور المدير الفني للفريق الأرجنتيني، دييغو سيميوني، منتدى النخبة لمدربين أوروبا الذي نظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، بهدف مناقشة وتقديم مقترحات إلى الهيئة الإدارية التي قد تكون مفيدة بشكل عام للعبة، وفقا لصحيفة 'آس' الإسبانية.



وأوضحت التقارير أن الغضب يعود إلى أنه كان يجب على سيميوني عدم تلبيه دعوة 'اليويفا' وحضور الندوة بسبب عدم ضم نجم الفريق أنطوان غريزمان إلى قائمة الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وكذلك في العالم.



ويرى المشجعون أن 'يويفا' قام بضم نجم ليفربول محمد صلاح مكان غريزمان لقائمة الثلاثة المرشحين لأفضل لاعب في العالم، وفي نظرهم أنه قرار خاطئ نظرا لعدم حصول الجناح المصري على أي بطولات مع فريقه.



وأشاروا إلى غريزمان فاز بلقب مونديال روسيا مع منتخب فرنسا وفاز بلقب الدوري الأوروبي وتم اختياره أفضل لاعب في البطولة، وكذلك فاز بكأس السوبر الأوروبي.



واستبعدت 'الفيفا' أيضا في اختياراتها حارس الفريق، يان أوبلاك، من قائمة الثلاثة حراس المرشحين للفوز بأفضل بجائزة أفضل حارس لعالم 2018 واختارت الحارس الفرنسي هوغو لوريس والبلجيكي تيبو كورتوا والحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، بالرغم من اعتراف رئيس اليويفا، ألكسندر تشيفرين، في تصريحات من قبل أن أوبلاك هو الحارس رقم 1 في العالم.



وأحبطت هذه الاختيارات محبي أتلتيكو مدريد ورأت أنها ظالمة في حق نجوم الفريق والنادي ككل، ولذلك كانت ترى أن سيميوني لم يكن عليه حضور منتدى اليويفا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق