facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تنفي تهديد الأردن بقطع المياه عنها   السفير التركي في الأردن يحاضر في منتدى الفكر العربي   شركة الكهرباء الأردنية تطلب رد دعوى فرق أسعار الوقود   القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد   لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام   وكلاء السياحة والسفر يلوحون بوقفات احتجاجية   الحكومة ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية   %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس"   أحزاب: قرار إنهاء تأجير الباقورة والغمر يحقق طموحات الأردنيين   شكاوى من تسبب البنزين بتلف بواجي المركبات  
الأرجنتين: الأمير فيصل يزور قرية اللاعبين في بوينس آيرس ويلتقي أعضاء البعثة الأردنية
التاريخ : 08-10-2018 10:35:08 | المشاهدات 26377

أشاد سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والكوادر الفنية للمنتخبات الوطنية في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية للشباب.
 

وافتتحت الدورة يوم السبت بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وتستمر حتى 18 تشرين الأول / أكتوبر الحالي.


وهنّأ سموه خلال زيارته الأحد لقرية اللاعبين ولقائه أعضاء البعثة الأردنية المشاركة في مقرهم المنتخبات المشاركة بعد التأهل التاريخي لـ 13 لاعباً ولاعبةً سيمثلون الأردن في ست رياضات.
 
 
ووصف الأمير هذا التأهل بـ "التاريخي" والذي يعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح بما يتوافق ومحركات الاستراتيجية الوطنية للرياضة والتي أطلقتها اللجنة الأولمبية قبل عامين.


وأعرب سموه خلال حديثه للاعبين عن فخره بالانجازات التي حققوها خلال مشوارهم التأهلي للألعاب الأولمبية، مؤكداً أن الجميع يقف خلفهم لتمثيل الأردن بأفضل صورة ومواصلة تألقهم في مشوارهم الرياضي.


واستمع الأمير فيصل خلال اللقاء إلى مداخلات اللاعبين والمدربين حول مشاركتهم بالألعاب الأولمبية للشباب وتطلعاتهم في المستقبل، حيث أكد سموه أن اللجنة الأولمبية أوجدت العديد من البرامج والمشاريع الكفيلة بدعم الرياضي أثناء مسيرته الرياضية ضمن معايير وأسس عالمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق