facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
ميدالية ذهبية للأردن في فردي بطولة عربية للبلياردو
التاريخ : 10-10-2018 03:40:47 | المشاهدات 44697

هوا الأردن - أحرز لاعب منتخب البلياردو أحمد الجلاد الميدالية الذهبية في فردي (8) كرات في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر المقامة في الإمارات، بحسب ما ذكرت اللجنة الأولمبية الأردنية.

 

الجلاد ظفر الميدالية بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب العراقي أمير علي بنتيجة 8-5.

 

ويشارك المنتخب البيلياردو (8) كرات والمكون من اللاعبين أحمد الجلاد وعوني الحصري ومعاذ عبد القادر في منافسات الفرق، حيث تضم مجموعته منتخبات الإمارات (أ)، البحرين، سوريا والسعودية على أن يتأهل أول وثاني المجموعة إلى دور نصف النهائي.

 

وسيلتحق الأربعاء منتخب السنوكر الذي يضم اللاعبين شرف المعايطة وعبد الرحمن أبو رياش إلى الوفد للمشاركة في منافسات السنوكر للبطولة العربية.

 

ويشارك الأردن بالإضافة إلى السنوكر والبلياردو (8) كرات في منافسات البلياردو الفرنسي، حيث سينضم منتخب البلياردو الفرنسي المكون من اللاعبين مشهور أبو تايه وجمال صبح إلى الوفد السبت المقبل للمنافسة في هذه الفئة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق