facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
هازارد يتحدث عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد
التاريخ : 13-10-2018 01:10:02 | المشاهدات 47321

 
تحدث المهاجم البلجيكي لفريق تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الخاصة باللاعبين في كانون الثاني/يناير المقبل.
 
واستبعد هازارد في حديثه مع شبكة "سكاي سبورتس"، إمكانية الانتقال إلى الفريق الملكي، رغم وجود شكوك أثيرت في الأيام الأخيرة حول استمراره مع ناديه الإنجليزي.
 
وبسؤاله عن شرط انتقاله إلى إسبانيا تمهيدا لإحراز جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، قال هازارد مبتسما: "ربما لأجل ذلك، أود الذهاب (إلى إسبانيا)".
 
وردا على سؤال حول توقع قيامه بالخطوة في كانون الثاني/يناير المقبل، قال هازارد: "لا". واضطلع هازارد بدور فاعل مع فريقه تشيلسي صاحب السجل النظيف من الخسارة في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد ماوريتسيو ساري، وسجل ثمانية أهداف في كل المباريات التي خاضها مع فريقه في كافة المسابقات.
 
وتألق هازارد في صفوف منتخب بلجيكا في مونديال روسيا وساهم في قيادته إلى المركز الثالث، وقال: "إن الوقت قد حان ربما" لمواجهة تحد جديد، مع إعطاء الأفضلية لريال مدريد كوجهة محتملة له.
 
وهو قال بعد فوز فريقه تشيلسي على مضيفه ساوثمبتون 3-صفر الأحد الماضي: "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم. لا أريد أن أكذب اليوم. أحلم بالانضمام إليه منذ كنت طفلا".
 
وأضاف: "سوف نرى. لا أريد التكلم حول ذلك كل يوم. لا أملك الوقت حاليا، لكنني سأتحدث عن مستقبلي قريبا". وردا على سؤال وجه لهازارد في المؤتمر الصحفي الخميس والذي ينتهي عقده مع تشيلسي في حزيران/يونيو 2020، ما إذا كان اللاعب الأفضل في العالم حاليا، أجاب بنبرة لا لبس فيها "نعم".
 
وقال: "يساعدني الفريق كثيرا أيضا. وأستطيع تطوير مستواي بكل تأكيد. يمكننا دائما تحسين الأمور في كرة القدم. يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، وإعطاء المزيد من التمريرات الحاسمة".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق