facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
منتخب الشباب ينهي تدريباته تأهبا لمواجهة أستراليا "الحاسمة"
التاريخ : 25-10-2018 01:08:14 | المشاهدات 42908

أنهى منتخب الشباب 19 عاما تحضيراته الفنية والبدنية استعدادا لمواجهة استراليا المصيرية عند الثالثة من عصر الخميس 25 تشرين الاول عن منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا للشباب المقامة بأندونيسيا.
 
 
ويسعى المنتخب للخروج بالعلامة الكاملة امام استراليا الباحثة عن التعادل، حيث يملك المنتخب في رصيده 3 نقاط (ثالثا) عقب فوزه على فيتنام، في حين يأتي في الصدارة كوريا وأستراليا برصيد 4 نقاط لكل منهما وأخيرا فيتنام دون نقاط.
 
 
واجرى المنتخب حصته التدريبية الاخيرة الاربعاء ، والتي شهدت محاضرات تكتيكية مدعمة بالفيديو تحضيرا لمواجهة استراليا، وتمارين خفيفة للاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين قبل قمة الغد.
 
 
من جهته تحدث المدرب احمد عبدالقادر عن المباراة قائلا: "هي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، نعي خطورة الموقف ونثق بقدرتنا على تجاوزه والعبور إلى الدور المقبل، معنوياتنا كجهاز ولاعبين مرتفعة والأجواء إيجابية إلى أقصى درجة”.
 
 
يذكر ان المنتخب الكوري الجنوبي سيلاقي فيتنام غدا ضمن منافسات نفس المجموعة، حيث في حال فوز منتخبنا على استراليا وتعادل كوريا وفيتنام فإن منتخبنا يتأهل كأول المجموعة، بينما في حال انتهاء المباراتين بالتعادل فإن التأهل سيكون من نصيب كوريا اولا وثانيا استراليا بفارق الاهداف.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق