facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
النشامى يبدأ تدريباته استعدادا للقاء الهند والسعودية
التاريخ : 12-11-2018 10:17:02 | المشاهدات 43957

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهتي الهند والسعودية، يومي 17 و20 الجاري، عند السابعة مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن التحضيرات لكأس آسيا 2019.
 
واجرى المنتخب تدريباً بدنياً صباح اليوم الاثنين على ستاد عمان، ركز خلاله مدرب اللياقة كريم مالوش على تمارين الاستشفاء والوقاية من الاصابات، قبل ان يقود فيتال الحصة التدريبية المسائية على ذات الملعب، والتي اشتملت على العديد من الجوانب التكتيكية.
 
وشارك في التدريب المسائي 25 لاعباً مع تأخر وصول موسى التعمري قادماً من قبرص حتى ساعات الليل، في حين اشرف الجهاز الطبي على تمارين خاصة للثنائي صالح راتب وعبيدة السمارنة.
 
في المقابل، عمل طارق خطاب بشكل منفرد خلال التدريب المسائي، للتخلص من اثار الاصابة التي لحقت به مؤخراً ضمن الدوري الكويتي.
 
وكانت الفحوصات الاولية التي اجراها الجهاز الطبي للاعبي المنتخب مساء امس، كشفت اصابات متباينة لتسعة لاعبين، هم الى جانب راتب والتعمري وخطاب والسمارنة يزن العرب، يوسف الرواشدة وعامر شفيع وخليل بني عطية.
 
وخضع اللاعبون المصابون صباح اليوم، للمزيد من الفحوصات الطبية وصور الاشعة، التي اكدت تعرضهم لاصابات بشدة متباينة، تتطلب وضع برامج خاصة، ومتابعة مستمرة للتأكد من الاستجابة للعلاج وامكانية المشاركة في مباراتي الهند والسعودية، حيث ما تزال الفرصة ضئيلة امام راتب والسمارنة للعودة للملاعب قبل نهاية التجمع الحالي للنشامى 20 الجاري.
 
بدوره، أكد مدرب المنتخب انه سينتظر وقتاً اطول قبل اتخاذ قراره بشأن استدعاء لاعبين جدد للتجمع الحالي، على ضوء التقارير الطبية وسرعة استجابة اللاعبين لمرحلة التأهيل.
 
واضاف فيتال في حديثه لوسائل الاعلام قبيل التدريب المسائي اليوم: دخلنا المعسكر قبل يوم من بداية التدريبات من اجل اجراء فحوصات طبية مبكرة لكافة اللاعبين، والنتائج جاءت مفاجئة مع تأكد اصابة تسعة لاعبين، رغم ان اغلبهم يمتلك القدرة على المشاركة امام السعودية، وبعضهم سيتواجدون امام الهند السبت القادم، مع بدء برنامج التأهيل بالنسبة لهم سريعاً.
 
وعن مواجهتي الهند والسعودية، "قمنا بتحليل لقاء كرواتيا الاخير ورغم الظهور بشكل جيد، الا اننا ارتكبنا العديد من الاخطاء التي سنعمل على تصحيحها في لقائي الاسبوع القادم".
 
كما اكد بأنه يعول على التجمع الاخير للنشامى الشهر المقبل، لرفع مستوى التحضير الفني والبدني، مع جدول مزدحم يتضمن ثلاثة وجبات تدريبية في نفس اليوم، للوصول الى النهائيات الآسيوية بأفضل شكل ممكن.
 
ويواصل النشامى غداً تدريباته الصباحية والمسائية بصفوف مكتملة مع التحاق التعمري، بانتظار التعرف بشكل افضل على جاهزية مختلف اللاعبين المصابين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق