facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
قائمة المنتخب الأولية لـ كأس آسيا 2019
التاريخ : 01-12-2018 11:50:43 | المشاهدات 42863

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، على قائمة أولية ضمت 29 لاعباً، استعداداً لنهائيات آسيا 2019.
 
وجاء في القائمة اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، محمد الشطناوي، محمد الباشا، يزن العرب، احمد الصغير، انس بني ياسين، طارق خطاب، براء مرعي، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، ياسين البخيت، خليل بني عطية، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، محمود مرضي، رجائي عايد، يوسف الرواشدة، صالح راتب، احمد عرسان، موسى التعمري، سعيد مرجان، يزن ثلجي، عدي القرا، بهاء فيصل وجيمي سياج.
 
وينتظر ان تدخل القائمة الاولية معسكراً تدريبياً بعد غدٍ الاثنين بمدينة مسقط في سلطنة عُمان يمتد حتى 11 كانون أول الجاري، قبل ان تتجمع مجدداً منتصف الشهر في الدوحة لخوض ثلاث مباريات ودية هناك امام قيرغزستان وقطر والصين، ليعود وفد النشامى نهاية الشهر الى العاصمة عمان بالتزامن مع تقليص القائمة الى (23) لاعب والمغادرة بهم الى الامارات.
 
وتبدأ القائمة الأولية تجمعها مساء غدٍ في احد فنادق العاصمة عمان بحضور (26) لاعباً تأهباً لمعسكر مسقط، مع احتجاب الثلاثي المحترف بالخارج، خطاب والبخيت والتعمري، بانتظار التحاقهم بالنشامى مع انتهاء ارتباطهم مع انديتهم.
 
ويتخلل معسكر النشامى في مسقط، جدولاً تدريبياً مكثفاً، يركز بشكل اساسي على الجانب البدني، ويتضمن اقامة ثلاث وجبات تدريبية في بعض الايام، لرفع مستوى اللياقة للمنتخب الوطني بشكل تدريجي.. ليمتد ذلك في تجمع الدوحة الذي يشهد مباريات ودية متنوعة، للوصول الى الجاهزية المطلوبة قبيل السفر الى الامارات.
 
يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية بكأس آسيا الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين، حيث يبدأ مشواره في 6 كانون الثاني بمواجهة حامل اللقب -استراليا- في مدينة العين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق