facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    كلب ضال يعقر (4) اشخاص بالأغوار الشمالية   وزير الأوقاف: الانتهاء من دفع المبالغ المستحقة على 1088 غارمة   الاقتصاد النيابية تقر مواد بتنظيم أعمال التأمين   أعضاء لجان قانون المسؤولية الطبية يؤدون اليمين   ارتفاع عدد موقعي "إلغاء بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني   افتتاح مدرسة صروت الثانوية في الزرقاء   الملك يعود إلى أرض الوطن   نقيب الجيولوجين الاسبق يوضح حول حريق بئر "السرحان 4" النفطي   المخابرات العامة أحبطت 94 عملية داخل وخارج المملكة في 2018   بتوجيهات ملكية .. العيسوي وفريق وزاري في الزرقاء  
مخادمة يدير المباراة الافتتاحية في كأس آسيا
التاريخ : 05-01-2019 01:57:29 | المشاهدات 7622

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعيين الأردني أدهم مخادمة من أجل إدارة المباراة الافتتاحية في كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي تجمع بين منتخب الإمارات المضيف والبحرين اليوم السبت على ستاد مدينة زايد الرياضية.
 
 
ويساعد مخادمة في إدارة هذه المباراة أحمد مؤنس الرويلي ومحمد مصطفى الخلف.
 
 
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن اختيار رقم قياسي يبلغ 60 حكماً من أجل إدارة البطولة القارية، إلى جانب طاقم حكام من اتحاد كونكاكاف ضمن مذكرة التفاهم بين الاتحادين القاريين.
 
 
وحصل مخادمة على الشارة الدولية عام 2013، وقد أدار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 بين الهلال السعودي وأوروا ريد دايموندز الياباني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق