facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إحياء موقع المنسق الحكومي لحقوق الإنسان هل يؤشر لتغيير النهج الرسمي مع الملف؟   وزير الاتصالات الأسبق مروان جمعة ينتقد انتشار الهواتف الخلوية واستخداماتها   647 سوريّا عادوا من الأردن خلال 24 ساعة   128 ألف جريمة بالأردن في 5 أعوام   المعاني: 3856 مدرسة حكومية في الأردن   بدء مبادرة الترخيص المتنقل للمركبات غدا   "العمل الإسلامي" يحذر من خطورة النوادي الليلية على الأمن المجتمعي ويطالب بإغلاقها   بدء التتبع الإلكتروني لمركبات حكومية   طارق خوري يستعين بأغنية لجورج وسوف لوصف الوضع الاقتصادي في الأردن   القبض على مطلوب حاول خطف سيارة للفرار من الامن  
كأس آسيا .. النشامى على موعد مع خبرة استراليا الأحد
التاريخ : 06-01-2019 12:14:05 | المشاهدات 13254

هوا الأردن - ينتظر الاردنيون ان يقدم منخب النشامى يوم غد الاحد مباراة مثالية امام استراليا في واقعة الإمارات، في افتتاح مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب الأردني، بقيادة فيتال بوركلمانز، اللمسات الأخيرة على استعدادات النشامى لمواجهة أستراليا، غدا الأحد، على استاد هزاع بن زايد في افتتاح مشوار المنتخب بكأس آسيا.

وأجرى منتخب النشامى تدريبًا اليوم السبت على ملعب اللقاء، بمشاركة كل اللاعبين، وركز خلاله الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، إلى جانب الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة.

وأكد فيتال في حديثه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم، أن المنتخب وصل إلى لقاء أستراليا بعد 4 أسابيع من العمل المتواصل، والتي تضمنت خوض 3 مباريات ودية.

وأضاف: "عملنا من أجل الاستعداد بشكل جيد لكل المباريات وليس فقط للقاء أستراليا. هذه البطولة لها خصوصيتها وأعتقد أننا وصلنا إلى الجاهزية المطلوبة".

ولفت مدرب النشامى إلى أنه طلب من اللاعبين التحلي بالثقة الكاملة قبل لقاء أستراليا وتقديم كل ما يملكون في المواجهة من أجل الأردن.

وتابع: "نحترم المنافس وندرك أنه قوي ويمتلك خبرة كبيرة، لكننا نؤمن بأنفسنا ونطمح لتقديم مباراة مثالية غدًا".

وتعد مشاركة النشامى في كأس آسيا 2019، هي الرابعة له في تاريخ تواجده بالنهائيات القارية، حيث وصل إلى ربع النهائي في حضوره الأول بالصين 2004، وكرر الإنجاز ذاته في قطر 2011، قبل أن يودع من الدور الأول في أستراليا 2015.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق