facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
عداؤو الدرك يحصدون المراكز الأولى في ماراثون الأقصر الدولي
التاريخ : 12-01-2019 07:21:29 | المشاهدات 9423

حصد عداؤو الدرك الأردني لاختراق الضاحية المراكز الأولى في سباقات ماراثون الأقصر الدولي السادس والعشرون، والذي اختتم بمدينة الأقصر المصرية يوم أمس الجمعة بمشاركة أكثر 200 عداء من 38 دولة وخمس قارات.
 

وشارك 5 من عدائي قوات الدرك في الماراثون، أحكموا قبضتهم على المراكز الأولى في جميع السباقات التي نافسوا بها في ثلاث مسافات وهي 42 كم ، و22 كم ، و12 كم، جرت وسط معابد الفراعنة غرب مدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر، يوم أمس الجمعة.


وفاز عداء قوات الدرك محمد سلامة بالمركز الأول في سباق 12 كم يليه العداء الدركي حمزة المداهنة في المركز الثانى بينما حل المصري رفاعى محمد في المركز الثالث.
 

وفي سباق الـ21 كم جاء العداء الدركي بلال الشعار في المركز الأول، يليه الدركي عمر الزبون في المركز الثانى، والمصري أسامة السيد في المركز الثالث.
 

وفي سباق الـ 42 والذي يعد الأصعب في الماراثون شارك عداء واحد فقط من قوات الدرك وهو محمد فايز وأحكم قبضته على المركز الأول في هذا السباق تاركاً وراءه العداء الياباني يامازاكي في المركز الثاني، والنيوزيلندي فان دورين في المركز الثالث.


ورفع نشامى الدرك علم الاردن وقوات الدرك في رحاب معبد حتشبسوت الفرعونى وسط أجواء احتفالية، وتغطية إعلامية واسعة بحضور نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر ومدير الماراثون هشام إبراهيم الذي أشار إلى أن الدورة السادسة والعشرين هذا العام شهدت مشاركة لمتسابقين من 38 دولة وخمس قارات.
 

وشاركت قوات الدرك في الماراثون بوفد ترأسه المقدم هايل الجبور ، وضم في عضويته الرائد احمد ابو شتال ، ملازم١هايل الرواحنة (مدرباً) ، واللاعبون (ملازم٢ بلال الشعار، محمد فايز ، عمر سليمان ، محمد سلامة ، حمزة المداهنة). 
 
 
 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق