facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك   بورصة عمان تغلق على ارتفاع   وزير الثقافة يلتقي السفير البريطاني   ليبيا تطلب عقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب   وزير الصحة يلتقي السفيرة الهولندية في الاردن   قعوار تلتقي نائب الرئيس التنفيذي للوكالة اليابانية للتعاون الدولي   التلهوني يطلق الاستراتيجية الوطنية لمنع الاتجار بالبشر   الاردن في المرتبة (7) عربيا و في المرتبة (130) دوليا في حرية الصحافة   قوات الدرك تشارك في حملة المليون توقيع ضد المخدرات وإطلاق العيارات النارية   الرزاز يلتقي نائب رئيس الوزراء القطري  
عقوبات "الآسيوية" تزيد أوجاع الأردن
التاريخ : 02-02-2019 11:21:02 | المشاهدات 20941

هوا الأردن - أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، قرارات حاسمة على خلفية المخالفات التي صاحبت مشاركة منتخب الأردن في نهائيات كأس آسيا، المقامة في الإمارات.



وفرض الاتحاد عقوبة مالية بحق مدافع النشامى أنس بني ياسين، بعدما تم تحذيره في أكثر من مناسبة من قبل حكم مباراة منتخب الاردن أمام فلسطين، التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة القارية, ومنح الاتحاد الآسيوي بني ياسين مهلة خلال 30 يوماً، لدفع غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار.



وعاقبت اللجنة مساعد مدرب منتخب النشامى، ستيفان ماريا، نظراً لسوء تصرفه، بالاستبعاد من دكة البدلاء خلال مباراة النشامى أمام فيتنام، التي جمعتهما بدور الـ16 من ذات البطولة, وسيكون ماريا، مطالباً بتسديد قيمة العقوبة البالغة 5 آلاف دولار خلال 30 يوماً.



وفرض الاتحاد الآسيوي، كذلك عقوبة على الاتحاد الأردني قدرها 4500 دولار، نظراً لسلوكيات جماهيره خلال مباراة الأردن وفيتنام أيضاً، على أن تسدد الغرامة خلال 30 يوماً.



وكان المنتخب الأردني قد ودع البطولة الآسيوية من محطة ثمن النهائي بعد السقوط أمام فيتنام، عبر ركلات الترجيح، في واحدة من مفاجآت الكأس القارية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق