facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعليمات جديدة للاشتراك بمياه الشرب والاعتراض   400 حالة تراجع قسم طوارئ مستشفى معاذ بن جبل في الاغوار الشمالية يوميا   بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء   خبير بريطاني لحل مشكلة انهيار جدار في السلط   تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار   كوشنر سيزور الاردن والسعودية   الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب   "افعى فلسطين" تداهم منزل مواطن بالطفيلة   نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة   ترجيح تثبيت أسعار المحروقات  
الدركي عشيش يسقط بطل أوروبا بالقاضية
التاريخ : 03-02-2019 09:02:08 | المشاهدات 19883

* يضمن تفوق آسيا في لقاء القارتين بالملاكمة

هوا الأردن - تمكن لاعب المنتخب الوطني وقوات الدرك للملاكمة حسين عشيش، يوم أمس السبت ، من تحقيق الفوز على اللاعب التشيكي جيري هافيل خلال اللقاء الدولي الذي جمع أبطال آسيا ضد أبطال وأوروبا في العاصمة التشيكية براغ.



ونجح "عشيش"، في تجاوز خصمه بطل التشيك بالضربة القاضية وفي الجولة الثانية من النزال ضمن منافسات وزن تحت ٩١ كغم، ليضمن تفوق الفريق الآسيوي على الفريق الاوروبي بنتيجة (٥/٤).



وكان "عشيش" قد اختير ضمن الفريق الآسيوي الذي واجه الفريق الأوروبي في هذا التجمع باعتباره واحداً من أفضل الملاكمين في قارة آسيا، حيث يعد عشيش أول ملاكم أردني يصل إلى الدور الربع النهائي في المنافسات الأولمبية في أولمبياد ريو ٢٠١٦، وصنف على إثر تلك المشاركة كرابع أفضل ملاكمي العالم في وزنه.



وتعتبر هذه أولى المشاركات الخارجية للملاكم حسين عشيش في العام الجديد، حيث تنتظره برفقة المنتخب الوطني ومنتخب قوات الدرك عدد من المشاركات الهامة يتطلع من خلالها إلى مواصلة التحضير لخوض منافسات التأهل إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق