facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها   الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم   الرمثا : تواصل الإحتجاجات والأمن يستخدم مسيل الدموع   شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة   جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي  
الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للجمباز
التاريخ : 10-03-2019 10:35:06 | المشاهدات 10427

استقبل سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، اليوم الأحد، رئيس الاتحاد الدولي للجمباز وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، موريناري واتانابي، يرافقه الأمين العام للاتحاد الدولي للجمباز، نيكولاس بومباني.
 
ورحب سمو الأمير فيصل برئيس الاتحاد الدولي للجمباز، معبراً عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تأتي بالتزامن مع زيارته إلى الأردن للاطلاع على الخطط المستقبلية للاتحاد الأردني للجمباز.
 
كما زار رئيس الاتحاد الدولي للجمباز وأمينه العام، مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية.
 
وكان في استقبال رئيس الاتحاد الدولي، سمو الأميرة زينة الراشد، رئيسة برنامج الإعداد الأولمبي، والأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي.
 
واطلع رئيس الاتحاد الدولي على الخدمات التي يوفرها مركز الإعداد الأولمبي والمرافق التي يحتويها، معبراً عن إعجابه بالمركز والذي سيساهم في تطوير الرياضة الأردنية بحسب قوله.
 
وأضاف واتانابي "مسرور جداً برؤية مثل هذا المركز الذي مما لا شك فيه سينعكس إيجاباً على مستوى الرياضيين الأردنيين في مختلف الرياضات".
 
وأكمل "أعتقد أن الأردن يسير بخطى ثابتة نحو التألق على الساحة الرياضية العالمية بالنظر إلى الخدمات الموفرة للرياضيين هنا، وبالنسبة لرياضة الجمباز هناك عمل دؤوب من قبل الاتحاد الأردني وربما نرى لاعب جمباز أردني يتأهل إلى دورات الألعاب الأولمبية في النسخ المقبلة من الأولمبياد".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق