facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
إعلان تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم
التاريخ : 14-03-2019 03:22:56 | المشاهدات 19536

هوا الأردن - استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، 27 لاعباً للالتحاق بتجمع المنتخب اعتبارا من يوم الاحد المقبل، استعداداً للمشاركة في بطولة الصداقة الودية التي تقام في العراق خلال الفترة من 20 الى 26 الشهر الجاري.



وضمت قائمة المنتخب كل من: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، انس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، طارق خطاب، سليم عبيد، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، احمد الصغير، عبيدة السمارنة، احمد سمير، بهاء عبدالرحمن، محمود مرضي، صالح راتب، خليل بني عطية، سعيد مرجان، احمد عرسان، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، عدي القرا، بهاء فيصل وحمزة الدردور.



وينتظر ان يبدأ التجمع ظهر الاحد القادم، مع خضوع كافة اللاعبين لفحوصات طبية، للاطمئنان على سلامتهم وجاهزيتهم لمرافقة المنتخب في رحلته الى العراق فجر 20 الجاري، للمشاركة في البطولة التي يشارك فيها ايضا منتخبا العراق وسوريا.



يذكر ان مشوار المنتخب الوطني في بطولة الصداقة التي تقام في مدينة البصرة، يبدأ بلقاء سوريا 23 الجاري، قبل مواجهة المنتخب العراقي 26 منه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق