facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
جماهير الفيصلي تترقب لقرار لجنة الاستئناف
التاريخ : 17-03-2019 11:20:33 | المشاهدات 9695

تترقب جماهير الفيصلي، قرارات لجنة الاستئناف التي ينتظر أن تصدر خلال يومين، بعدما طعن مجلس الإدارة، في العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية على هامش أحداث مباراة الفريق أمام الوحدات في الدوري الأردني.
 
 
وكانت إدارة الفيصلي قد تقدمت باستئناف رسمي حول العقوبات، وخاصة فيما يتعلق بايقاف لاعبه عدي زهران لمدة 6 سنوات وتغريمه 8 آلاف دينار بسبب جماهيره، إلى جانب العمل على فك حرمان جماهيره من حضور المباراة البيتية المقبلة بدوري المحترفين بحسب موقع كورة.
 
 
ووجدت إدارة الفيصلي، ظلماً كبيراً قد لحق بالنادي جراء تلك العقوبات، مما دفعها للتقدم باستئنافها أملاً بخفضها.
 
 
وكانت عقوبة اللاعب عدي زهران، قد أثارت الجدل الواسع بين جماهير الفيصلي، نظرًا لمدتها الزمنية التي بلغت 6 سنوات، حيث وجدت أن العقوبة مبالغ فيها، وفيها إعدام لمسيرة اللاعب.
 
 
وقد تقوم لجنة الاستئناف بتخفيض عقوبة زهران إلى 6 مباريات، في حال وجدت أن اللجنة التأديبية قد وقعت في الخطأ، عندما لجأت لبند يخول لها وضع العقوبة التي تراها مناسبة.
 
 
وفي حال وجدت لجنة الاستئناف أن اعتماد اللجنة التأديبية على ذلك البند، قانوني ولا لبس فيه، ربما تلجأ إلى تخفيف عقوبة زهران بالإيقاف لمدة موسم أو موسمين، حيث ستكون كافة الاحتمالات واردة بهذا الخصوص.
 
 
ويتوقع أن تقوم لجنة الاستئناف بتخفيف العقوبات على الفيصلي أو حتى الوحدات، الذي تم إيقاف مدربه قيس اليعقوبي 6 مباريات، ومدافعه محمد الباشا لمدة 3 مباريات، إلى جانب حرمان جماهيره من حضور المباراة البيتية المقبلة للفريق بدوري المحترفين. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق