facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
منافسات الرالي الوطني تنطلق في البحر الميت الجمعة
التاريخ : 28-03-2019 01:56:50 | المشاهدات 9848

هوا الأردن - تنطلق صباح يوم غد الجمعة، في موقف الصيانة في منطقة البحر الميت، منافسات سباق الرالي الوطني (الجولة الأولى من بطولة الأردن للراليات).



واجرى المتسابقون المشاركون في هذا الحدث اليوم الخميس، التدريبات على مسار الرالي على متن سيارات خاصة وغير مخصصة للراليات، استعدادا للمنافسة على اللقب.



ويشارك في الرالي 12 متسابقا أردنيا وعربيا، استنادا الى القوانين الجديدة التي اعتمدها الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، والتي تمنح المشارك الأجنبي نقاطا ضمن بطولة الأردن للراليات، وهو أمر سيجعل المنافسة على أشدها بين المتسابقين الأردنيين والأجانب لبلوغ منصة التتويج.



وتشتمل مراحل الرالي على عدة تضاريس ممتعة وشيقة ومثيرة وهي مرحل المغطس وماعين والبحر الميت وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 277 كيلو مترا، منها 76 كيلو مترا، مراحل خاصة.



ويشرف على السباق لجنة الحكام برئاسة فوزي صوالحة، ومدير السباق جورج خوري، ونائبه عمر زعرور، ومساعد مدير الرالي للعمليات لؤي مرعي ومساعد مدير الرالي للعمليات موسى حزينة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق