facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
اتحاد الكرة يلغي دوري تحت سن 21
التاريخ : 03-04-2019 12:44:47 | المشاهدات 37578

هوا الأردن - قرر اتحاد كرة القدم، الغاء دوري تحت 21 عاما لاندية المحترفين والدرجات الاخرى، وذلك بناء على توصية المستشار الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش، وتماشياً مع رغبة الاندية، على ضوء استحقاقات مختلف المنتخبات خارجياً، وازدحام بطولات الفئات العمرية بالتزامن مع مسابقات الفرق الاولى حالياً.



جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة التنفيذية الذي تقرر فيه ايضا تسمية عضو الهيئة التنفيذية سليم خير، ممثلاً عن الاتحاد، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي يوم 17 نيسان الحالي في ابو ظبي، الى جانب اعتماده رئيساً لوفد المنتخب النسوي خلال مشاركته في المرحلة الثانية من التصفيات الاولمبية الشهر الحالي في اوزبكستان.



كما صادقت الهيئة التنفيذية، على تنسيب المستشار الفني للاتحاد، بتعيين المدربة اسيل البربراوي، ضمن الكادر الفني لمنتخب السيدات .



ومن القرارات ايضا الموافقة على توصية اللجنة النسوية، بصرف جوائز بطولة كأس الاردن للسيدات التي اقيمت العام الماضي 2018، بمنح ثلاثة آلاف دينار لصاحب المركز الاول، وألفي دينار للوصيف.



وكانت الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة ابدت استياءها الشديد من بعض "التصرفات" التي شهدتها ملاعب كرة القدم المحلية في الاسابيع الماضية، والتي تبعد كل البعد عن عاداتنا واخلاقنا وتقاليدنا، مشددةً على رفضها القاطع لمثل هذه التصرفات، واتخاذها للاجراءات اللازمة لضمان عدم تكرارها مستقبلاً، حيث تقرر إعادة تقييم ومراجعة اللوائح المعمول بها في الاتحاد، وتعديلها لمعالجة جوانب القصور فيها، مع الاخذ بعين الاعتبار، اعتماد عقوبات رادعة لأي تصرفات تسيء لصورة المجتمع ومنظومة كرة القدم الاردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق