facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
الدرك الأردني يعانق الذهب في تركيا
التاريخ : 08-04-2019 12:06:20 | المشاهدات 11518

عانق أبطال منتخب قوات الدرك للكيك بوكسينغ الذهب، وحققوا نتائج ملفتة في بطولة الأندية الدولية الرابعة للكيك بوكسينغ التي تحتضنها أنطاليا التركية.
 
 
وخطف نشامى فريق قوات الدرك الأضواء بإحرازهم 6 ميداليات (ذهبية، وفضية، و4 برونزيات)، مؤكدين علو كعبهم وتميزهم الدولي، في البطولة التي يشارك بها375 نادٍ من 27 دولة، ونخبة من أبطال العالم.
 
 
وتواصل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة هاتفياً مع الوفد الممثل لقوات الدرك في البطولة مهنئاً اللاعبين، ومعرباً عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يسجل للوطن.
 
 
وأكد الحواتمة أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة ستبقى على الدوام داعماً رئيسياً للرياضة الأردنية وللشباب الأردني المبدع.
 
 
وحظي لاعبو الدرك بإشادة كبيرة، من اللجنة المنظمة، والجماهير، ووسائل الإعلام بعد وصول 6 من أصل 7 لاعبين مثلوا قوات الدرك إلى منصات التتويج، في البطولة التي اتسمت بالمنافسة الشديدة والنزالات القوية، وتصنف كواحدة من أقوى البطولات الدولية في رياضة الكيك بوكسينغ.


و أبدى رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ، روي بيكر إعجابه بالمستوى الكبير الذي قدمه أبطالنا، و أثنى نائب رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة، ورئيس الاتحاد التركي سليم كايسي بالقدرات الكبيرة والأداء المتميز لفريق قوات الدرك.


وجاءت التي حصدها أبطال قوات الدرك في البطولة على النحو التالي :

١- اللاعب عدي ابو حصوه (ذهب)
٢- اللاعب محي الدين اسامه (فضيه)
٣- اللاعب علي خلف (برونز)
٤- اللاعب ابراهيم زايد (برونز)
٥- اللاعب موسى محمد (برونز)
٦- اللاعب علي محمد (برونز)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق