facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
تراجع أسهم يوفنتوس بأكثر من 20% بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا
التاريخ : 17-04-2019 12:44:51 | المشاهدات 19607

هوا الأردن - سجلت أسهم النادي المملوك من عائلة أنييلي، تراجعا نسبته 20,92 بالمئة، ليبلغ سعر السهم 1,356 يورو.

 

وأقصي فريق "السيدة العجوز" الذي يهيمن منذ أعوام على المنافسات المحلية في إيطاليا، من الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية بعد خسارته على أرضه إياباً 1-2 الثلاثاء، بعدما كان انتزع التعادل 1-1 في أمستردام الأسبوع الماضي. 

 

وبذلك، فشل الفريق الإيطالي في محاولة جديدة للتتويج مرة ثالثة باللقب القاري (بعد 1985 و1996)، رغم تعاقده في صيف 2018 مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.

 

ويأتي تراجع الأسهم اليوم بعد نحو شهر على ارتفاعها بنسبة مماثلة تقريبا، في أعقاب بلوغ فريق مدينة تورينو الدور ربع النهائي على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، بالفوز إياباً 3-صفر بفضل "هاتريك" رونالدو على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو، بعد الخسارة صفر-2 ذهابا في مدريد.

 

وشكل قدوم رونالدو (34 عاما)، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى يوفنتوس عاملاً مؤثرا في أسعار أسهم النادي الإيطالي، إذ مكنه في آب/أغسطس 2018 من رفع قيمته السوقية الى أكثر من مليار يورو، وذلك للمرة الأولى منذ إدراجه في البورصة عام 2001.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق