facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح مصليات النساء خلال أيام   الجامعة العربية: قضية فلسطين ستبقى قضية العرب المركزية   الجبور : الحضانات تتحمل مسؤولية اجراء فحص كورونا للعاملين لديها   الطراونة: مشروعات مشبوهة للسيطرة على فلسطين   السعودية تعيد فرض حظر التجوال وتعليق العمل في جدة   العضايلة يوضح مستويات الخطورة الصحية   علماء يتراجعون عن مقال بشأن مخاطر هيدروكسي كلوروكين في علاج كورونا   تعديل المستوى التعليمي لمنتسبي الأمن العام   الحكومة : تسجيل (19) حالة إصابة بالكورونا في الأردن اليوم   بالصور .. نشامى البلديات في الميدان بمواجهة الكورونا  
أليغري سيبقى مع يوفي رغم خيبة دوري الأبطال
التاريخ : 17-04-2019 12:49:17 | المشاهدات 23498

هوا الأردن - أقصي فريق "السيدة العجوز" الذي يهيمن منذ أعوام على المنافسات المحلية في إيطاليا، من الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية بعد خسارته على أرضه إيابا 1-2 الثلاثاء، بعدما كان انتزع التعادل 1-1 في أمستردام الأسبوع الماضي.

وبذلك، فشل الفريق الإيطالي في محاولة جديدة للتتويج مرة ثالثة باللقب القاري (بعد 1985 و1996)، رغم تعاقده في صيف 2018 مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.

وبعد الخسارة، قال أليغري "التقيت الرئيس (أندريا أنييلي) قبل أيام وأبلغته بأنني سأبقى في يوفنتوس. سأجلس مع الإدارة ونفكر بالمستقبل".

وتابع "لو لم أكن أتمتع بالحافز لكنت قلت ذلك مباشرة، لكن الوضع ليس كذلك. أعتقد أنه خلال الأعوام الخمسة الماضية عملنا بشكل جيد، واللاعبون تقدموا".

وتولى أليغري (51 عاما) تدريب يوفنتوس في صيف 2014 قادما من ميلان، وقاده إلى إحراز ثنائية الدوري والكأس المحليين أربع مرات متتالية.

وهذا الموسم، يحتاج فريق مدينة تورينو إلى نقطة واحدة فقط لإحراز اللقب الثامن له تواليا في "سيري أ"، لكنه لا يزال يبحث عن مجد قاري طال انتظاره، لاسيما وأنه بلغ المباراة النهائية خمس مرات منذ تتويجه الأخير.وفي عهد أليغري، بلغ يوفنتوس النهائي القاري مرتين قبل أن يخسر أمام برشلونة الإسباني (2015) ومواطن الأخير ريال مدريد (2017).

وأوضح أليغري في تصريحاته بعد مباراة الثلاثاء "الفوز بخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي ليس سهلا، بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ليس سهلا".

من جهته، أكد رئيس النادي أنييلي أن "يوفنتوس يواصل التطور على أرض الملعب وخارجه وثمة إدراك بأن لدينا مدرب كبير، وسنجلس وإياه في حزيران/يونيو (بنهاية الموسم) للبحث في المضي بالمشروع الفني (للفريق) قدما".

وتابع "من جهتنا، ندرك بأننا بلغنا الدور ربع النهائي لدوري الأبطال لخمسة أو ستة أعوام، ونحن فخورون بالاستمرار على هذا الدرب".

وبلغ يوفنتوس الدور ربع النهائي للمسابقة القارية على الأقل، خمس مرات في المواسم السبعة الأخيرة، بما يشمل الموسم الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق