facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
قيس اليعقوبي: تأثرنا بطرد السمارنة أمام الجيش
التاريخ : 17-04-2019 12:55:53 | المشاهدات 33112

هوا الأردن - قال التونسي قيس اليعقوبي، المدير الفني للوحدات، إن المباراة التي خاضها فريقه أمام الجيش السوري، يوم أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في كأس الاتحاد الآسيوي، كانت صعبة على اللاعبين.



وأضاف اليعقوبي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "ظروف المباراة كانت صعبة، اللاعبون عانوا من ضغوطات نفسية كبيرة، وخاصة بعد طرد اللاعب عبيدة السمارنة".

وتابع اليعقوبي "لم نقدم المطلوب منا، تعليماتي للاعبين كانت واضحة بضرورة السيطرة على مهاجمي الجيش وعدم إفساح المجال لهم للعب الكرات العرضية".

 

وأوضح "طرد عبيدة السمارنة لا يمكن أن نحكم عليه ولا نعلم ما الذي حدث مع اللاعب، لا نملك ريموت كنترول لتسيير اللاعبين".

ونوه "نقطة أفضل من لا شيء، اليوم كان لدينا حسن عبد الفتاح ويزن ثلجي، الحمد لله على نقطة التعادل".

وأتم اليعقوبي "أتقبل النقد من الجميع، ولكن ليس الانتقاد المجاني لحسابات شخصية، وأقول لفلاسفة كرة القدم أعيدوا شريط اللقاء وأعطونا التشكيلة المناسبة للعب".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق