facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
نشامى الدرك يحصدون الذهب في ماراثون رم الدولي
التاريخ : 20-04-2019 03:59:56 | المشاهدات 14288

هوا الأردن - حقق نشامى الدرك نتائج مميزة ولافتة في ماراثون رم الدولي الذي اختتمت منافساته اليوم السبت بمشاركة دولية واسعة.

 

وشارك منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية والماراثون، بالسباق من خلال (٤) لاعبين شاركوا في (٣) سباقات سيطروا على المراكز الأولى فيها.

 

حيث حقق الدركي محمد فايز النواصرة المركز الأول في سباق (٤٢)كم.

 

فيما حقق الدركي رأفت صبحي الزبون المركز الأول في سباق (٢١) كم.

 

وظفر الدركي محمد سلامة عطية بالمركز الأول في سباق (١٠) كم ، وجاء الدركي عبدالحافظ العوايدة بالمركز الثاني.

 

ومن الجدير بالذكر ان الماراثون قد شهد مشاركة (٤٠٠) عداء ، يمثلون (٣٠) دولة، منها: الولايات المتحدة ، ألمانيا ، استراليا ، الصين ، بلجيكا ، الهند ، روسيا ، إيطاليا ، مصر ، فرنسا ، بولندا ، اليابان ، سويسرا.

 

ويشار إلى أن منتخب قوات الدرك حاز على المراكز الأولى في العديد من السباقات الدولية ومنها ماراثون الأقصر الدولي , ماراثون بيروت الدولي، ماراثون النمسا الدولي (اوتشر)، إضافة إلي حصده العديد من الألقاب المحلية في مختلف السباقات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق