facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
الفيصلي يطلب شراء عقد العرسان من السرحان
التاريخ : 24-04-2019 01:46:18 | المشاهدات 27728

تقدم النادي الفيصلي وبشكل شفوي من إدارة السرحان بطلب شراء عقد اللاعب احمد العرسان الذي يلعب على سبيل الإعارة للفيصلي.
 
 
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد الفيصلي إلى نادي السرحان لبحث موضوع اللاعب وإنهاء الخلاف بين الناديين حول إتفاقية إعارته لعام 2021 و غير المعتمدة رسمياً لدى اتحاد كرة القدم.
 
 
وحسب مصدر خاص، شهد الاجتماع حديثاً مطولاً حول الإعارة غير المعتمدة والطرق الكفيلة باحتواء الأزمة، واكد المصدر «أن موقف إدارة السرحان حول تجديد الاتفاقية كان واضحاً بالرفض النهائي لتجديدها أو توقيع اتفاقية ثانية إلا بسعر جديد وعرض جديد واتفاقية جديدة».
 
 
وتابع المصدر: أوضحت إدارة السرحان أن من أخّل بالاتفاقية هو النادي الفيصلي الذي عاد ليقدم اعتذاره عن الخطأ مما دفعه باتجاه طرح شراء عقد اللاعب من ناديه السرحان.
 
 
وجاء رد إدارة السرحان إيجابياً لدراسة الطلب، حيث أوضح رئيس النادي عبدالله السرحان خلال الاجتماع ووفق المصدر انه سيتم عقد جلسة استثنائية لمجلس الإدارة لغايات بحث طلب الشراء.
 
 
وفهم أنه لم يتم تحديد سعر من النادي الفيصلي ولم يتم الحديث بالسعر بانتظار ما يسفر عنه قرار إدارة السرحان من الموافقة على الطلب أو عدمها.
 
 
اللافت في الاجتماع أن تقارب وجهات النظر باحتواء الازمة كان حاضراً بما يضمن عدم الإضرار بمصلحة العرسان أو نادي السرحان.
 
 
يذكر أن الخلاف نشب بين الطرفين حول اتفاقية اعارة اللاعب العرسان الثانية بين الناديين والتي لم يتم دمغها بختمالسرحان ووصلت حد التقدم لاتحاد الكرة بطلب للبت فيها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق