facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
5 ميداليات جديدة للأردن ببطولة آسيا للكراتيه
التاريخ : 28-04-2019 03:41:37 | المشاهدات 53209

هوا الأردن - نجح المنتخب الوطني للشباب، بإضافة خمس ميداليات جديدة إلى رصيد الأردن في بطولة آسيا للكراتيه للفئات العمرية وت٢١ عاماً والشباب والناشئين والمقامة في مدينة كوتا كينابالو الماليزية.

 

وجاءت الميداليات بواقع: حسن مصاروة (ذهبية) ويزن الوهر (فضية) ورهف أبو غوش (فضية) وعبدالله حماد (برونزية) وصالح الصوالحة (برونزية).

 

وكان منتخب الناشئين نال أمس الأول أربع ميداليات ملونة من خلال: زكي أبو قاعود (ذهبية) ولين منصور (فضية) وسعيد النجار (فضية) ومحمد الجعفري (برونزية)، لترتفع بذلك حصيلة الأردن في البطولة إلى تسع ميداليات بواقع ذهبيتين وأربع فضيات وثلاث برونزيات، ويحتل المركز الثالث في المجموع العام خلف اليابان (الأول) والسعودية (الثاني).

 

ونجح مصاروة في نيل ذهبية وزن ت ٦٨ كغم، بعد أن استهل مشاركته بالفوز على لاعب ماكو أون تيك ١-٠ في دور الـ ١٦ قبل أن يهزم لاعب الصين تايبيه تونج يو تشينج، ٢-٠ في ربع النهائي، وفي نصف النهائي على الياباني تانيوتشي أكيميشي بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠، وفي النهائي على الكازاخستاني أبيلسمور ٨-٣.

 

وحقق الوهر فضية وزن ت ٦٧ كغم، بعد فوزه على الطاجكيستاني سافاروف أوميد ٣-١ في دور الـ ١٦ قبل أن يتفوق على لاعب هونج كونج «تشون» بنتيجة ٣-١ في ربع النهائي، وفي نصف النهائي على السريلانكي جالانجا بالأفضلية قبل أن يخسر أمام الياباني سكيياما كيسي في النهائي ٢-٠.

 

ونالت أبو غوش فضية وزن ت ٥٩ كغم، بعد تفوقها في نزالها الأول على الماليزية «لينج» ٩-٠، وفي ربع النهائي على الهندية جيوتي بالأفضلية بعد التعادل ٠-٠، وفي نصف النهائي على بطلة اليابان ساكاجي كوكورو ٤-١ وخسارتها في النهائي أمام لاعبة فيتنام «هوانج» ٣-٢.

 

ونال حماد الميدالية البرونزية في منافسات وزن ت ٦١ كغم، حيث استهل مشاركته بالفوز بدور الـ ١٦ على الكويتي فهد العجمي ٣-٠، وفي ربع النهائي على الكمبودي كرون فيراك بوث ٥-٠، والخسارة في نصف النهائي أمام الكازاخستاني كولازان ٣-٠ لينتقل للعب على الميدالية البرونزية والتي نالها بعد فوزه على الياباني ايتو هيروكي ٢-١.

 

وفاز الصوالحة ببرونزية وزن فوق ٧٦ كغم، وافتتح مشواره بالفوز على الماليزي «كاثيش» ٤-١ في ربع النهائي، قبل أن يخسر أمام الياباني هيراتا كيو، لينتقل للعب على الميدالية البرونزية والذي ظفر بها في أعقاب فوزه على الفيتنامي تران لي تان ٣-١.

 

ولم يتمكن عفيف غيث من تجاوز دور الـ ١٦ من منافسات وزن ت ٥٩ كغم بخسارته أمام القيرغيزستاني كوزنتسوف ألكساندر بالأفضلية بعد التعادل ٢-٢.

 

وتستكمل اليوم المشاركة الأردنية في البطولة، حيث سيظهر لاعبو المنتخب الوطني ت ٢١ عاماً وهم عمر النجار (ت ٥٥ كغم) ومحمد فهد أحمد (ت ٦٠ كغم) وسلطان فرحة (ت ٦٧ كغم) وأحمد شديد (وزن ت ٧٥ كغم) ومازن الجعيدي (وزن ت ٨٤ كغم) وموسى دغش (وزن فوق ٨٤ كغم) وخلود محمد (وزن ت ٥٥ كغم) وأسيل النعيمي (وزن ت ٦١ كغم).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق