facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور شبكات التواصل الاجتماعي في الترويج الاعلامي للسياحة في الأردن   الحكومة ترد على تقارير تقييمها : لابد من التحقق من المعلومات قبيل إطلاق الأحكام   ضبط اردني يمتهن السرقة في لبنان   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب الفلسطينيين في نيل حقوقهم   15 % من الأسر الأردنية بدون أولاد   الرزاز يكرم رئيس اتحاد المقاولين العرب علي السنافي   الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم مشاريع الشباب   ابرز المشاريع التي طرحها كوشنر في "ورشة البحرين" لتنفيذها بالأردن   اختتام التمرين العسكري "عبدالله 6"   ناشطات كركيات يطلقن"مدرقتي هويتي"  
غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا
التاريخ : 24-05-2019 03:59:50 | المشاهدات 32496

هوا الأردن - قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، فرض غرامات مالية على اندية الفيصلي والوحدات والرمثا، وكذلك ايقاع عقوبات بحق عدد من اللاعبين.

 

جاء ذلك على خلفية تقارير الحكام ومراقبي مباريات جرت أخيرا في بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن.


واعلنت اللجنة بناء على مباراة المنشية والرمثا ببطولة الكأس، تغريم نادي الرمثا مبلغ 2500 دينار .


وفيما يتعلق بمباراة الوحدات والاهلي بالكأس، تقرر ايقاف لاعب نادي الاهلي محمد سروت دهشان 3 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار .


اما في مباراة الفيصلي وشباب العقبة بالكأس ، فتقرر ايقاف لاعب نادي شباب العقبة خلدون عبدالمعطي 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 2000 دينار.


كما تقرر ايقاف لاعب نادي الرمثا قصي نمر عبدالله 3 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار، وايقاف لاعب نادي منشية بني حسن علي عمر خويلة 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 2000 دينار .


وفيما يتعلق بمباراة المنشية والرمثا في اياب دور الثمانية ببطولة الكأس، تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ 3000 دينار .


اما بشأن تقرير مباراة فريقي الرمثا والوحدات بالدوري، فتقرر تغريم نادي الوحدات 1000 دينار ونادي الرمثا 1000 دينار.


وفيما يتعلق بمباراة الفيصلي ونادي البقعة بدوري المحترفين، تقرر تغريم الفيصلي 3000 دينار، اما مباراة الفيصلي والجزيرة بالدوري فتقرر ايقاف لاعب الفيصلي احمد العرسان 4 مباريات وتغريمه 2000 دينار، وتغريم الفيصلي 4500 دينار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق