facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
أرقام قياسية .. للرياضية الأردنية
التاريخ : 27-05-2019 12:28:48 | المشاهدات 40205

العدوان يعد الجماهير بالمزيد

هوا الأردن - مع نهاية موسم كرة القدم الأردنية ٢٠١٩/٢٠١٨م سجلت القناة الرياضية الأردنية أرقاما قياسية غير مسبوقة في عدد بث مباريات دوري المحترفين لكرة القدم وعلى الهواء مباشرة حيث بلغ عدد مباريات التي بثت على الهواء ٦٣ مباراة من اصل ٦٦ في مرحلة الذهاب والمباريات الثلاثة التي لم تبث جاءت بناءا على طلب نادي الجزيرة أثناء مشاركتة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 

ومع أن عدد مباريات البث في مرحلة الإياب لم يصل إلى رقم مباريات مرحلة الذهاب إلا أن أنه كان مرضي للاندية والجماهير ، وفي ظل المنافسة الشرسة في دوري المحترفين في المراحل الاخيرة كانت القناة مواكبة لدوري أندية الدرجة الأولى حيث شاهدنا قمة مباريات دوري المظاليم بين فريقي سحاب ومعان على الهواء مباشرة عدا عن المساحةالتي فردت للحديث عن هذه البطولة.

 


ولأول مرة في تاريخها تقوم القناة الرياضية الأردنية ببث مباشر لدوري كرة السلة كاملا اضافة الى دوري كرة اليد ودوري الكرة الطائرة ومنافسات البطولات المحلية والعربية والآسيوية والدولية .

 


وكانت القناة قد نقلت على الهواء مباشرة منافسات بطولة الكأس الدولية للشباب التي أقيمت في قطر بمشاركة فريقي ريال مدريد وبرشلونة ، كما نقلت مباريات الدورة الرباعية الدولية التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة قطبي العالم البرازيل والأرجنتين.

 

وأكد الدكتور ماجد العدوان مدير القناة الرياضية الأردنية ان الدعم التي تحظى به القناة من قبل مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون عطوفة الأستاذ محمد بلقر المؤمن بدور القناة الوطني كان وراء هذا التقدم حيث سيتم تحديث الدورة البرامجية الحالية عقب شهر رمضان المبارك لتواكب التطور السريع في الاعلام الرياضي المرئي، خاصة وأن الشهور القادمة تخلو من المنافسات الكروية على الساحة المحلية .

 

ويشار إلى أن الدكتور العدوان قد تسلم مهام إدارة القناة الرياضية الأردنية منذ عام تقريبا حيث يحمل درجة الدكتوراه في الاعلام والتسويق الرياضي من كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية وسبق له أن عمل في أكثر من محطة رياضية عربية وإذاعة محلية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق