facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
رسمياً .. غاتوزو يغادر ميلان
التاريخ : 29-05-2019 06:13:33 | المشاهدات 62566

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، رسميا اليوم الثلاثاء، استقالة مدربه جينارو غاتوزو من منصب المدير الفني للفريق، بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

ووجهت إدارة ميلان الشكر لغاتوزو عبر موقع النادي الرسمي، على قيادة الروسونيري خلال 18 أشهر الماضية، وتدريب النادي خلال فترة صعبة، أدى فيها غاتوزو عمله بشكل مثير للإعجاب، محققا أكبر عدد من النقاط في الدوري الإيطالي، منذ الموسم (2012 – 2013).

 

وقال المدير التنفيذي لميلان، إيفان جازيديس: "لقد تشرفت بالتعرف على غاتوزو على مدار الأشهر الستة الماضية منذ وصولي إلى النادي. لقد منح غاتوزو كل شيء لديه للنادي، وعمل بلا كلل وتحمل المسؤولية كاملة، ووضع النادي فوق كل اعتبار آخر. أريد أن أقول له من أعماق قلوبنا، شكرا لك رينو".

 

يذكر أن ميلان تحت قيادة غاتوزو احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، ليخفق بالتالي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ويكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق