facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها   الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم   الرمثا : تواصل الإحتجاجات والأمن يستخدم مسيل الدموع   شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة   جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي  
الفيصلي يهزم الرمثا ويتوج بطلاً لكأس الأردن
التاريخ : 02-06-2019 05:56:02 | المشاهدات 33012

هوا الأردن - توج نادي الفيصلي بلقب كأس الأردن للمرة الـ20 في تاريخه، بعد فوزه على شقيقه نادي الرمثا بهدفين نظيفين.



وأحرز التونسي هشام السيفي هدفين المباراة، الأول سجله براسية في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، والهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر المباراة.



وتبادل الفريقان الهجمات على نطاق ضيق، خلال الشوط الأول، مع أفضلية للفيصلي الذي امتلك لاعبوه منطقة العمليات عن طريق كل أحمد العرسان وهشام السيفي وعمر هاني.



وشهد الربع الأول من الشوط الثاني هجوم قوي من الرمثا في محاولة لتسجيل هدف التعادل إلا أن حكم الراية قام بإلغاء هدف لنادي الرمثا بداعي تسلل في الدقيقة 55.



وقام العوضات في الدقيقة 62 بإشراك خليل بني عطية بدلا من بهاء هاني، وفيما أخرج اسامة قاسم لاعب الفريق حسان الزحرواي، وقام بإدخال محمد وائل الزعبي في الدقيقة 64.



واقتنص اللاعب التونسي فرصة في الدقيقة 68 من عمر المباراة بعد سدد كرة قوية في شباك الرمثا.



وشهد الثلث الأخير من المباراة محاولات عدة للفريقين في محاولة الفيصلي لتسجيل الهدف الثالث والرمثا لتقليص الفارق غير أن محاولات الفريقين لم تنجح.



وعمد نادي الرمثا على خداع فريق الفيصلي عندما أكد عبر موقعه الرسمي غياب اللاعبين حسان الزحراوي وعبد الله ديارا بسبب الإصابة، لكنهما تواجدا في التشكيلة الرئيسية للمباراة.



وخاض راتب العوضات تشكيلة الفريق على النحو الأتي: معتز ياسين في حراسة المرمى، وأنس بني ياسين وبراء مرعي وسالم العجالين وعدي زهران في خط الدفاع، وأنس جبارات ومهدي علامة وعمر هاني وإحسان حداد في خط الوسط، ويقود هجوم الزعيم أحمد العرسان والتونسي هشام السيفي.



أما اسامة قاسم مدرب نادي الرمثا اختار مالك شلبية في حراسة المرمى، وهادي الحوراني وسبيع الحصيني وعبد الله ديارا ويوسف أبو الجزر في خط الدفاع، ومحمد الداوود وإبراهيم الخب وسائد الخزاعلة ومحمد أبو زريق في خط الوسط، ويقود هجوم غزلان الشمال حسان الزحرواي والسوري شادي الحموي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق