facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
الفيصلي يتلقى دعوة للمشاركة بالبطولة العربية
التاريخ : 03-06-2019 02:16:57 | المشاهدات 9108

أعلن نادي الفيصلي، عن تلقيه دعوة للمشاركة في البطولة العربية المقبلة.
 
 
وقال الفيصلي، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، الأحد، "تلقى النادي الفيصلي اليوم دعوة رسمية من الإتحاد العربي لكرة القدم للمشاركة في البطولة العربية القادمة، التي ستجري قرعتها بتاريخ 24/7/2019 ، حيث سيدرس مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ بكر سلطان العدوان أمر المشاركة في الإجتماع المقبل للرد على الإتحاد العربي".
 
 
وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، أوقع في آب من عام 2017، عقوبة الحرمان، على لاعبين في الفيصلي، لمدة عام واحد، إضافة إلى غرامة مالية متفاوتة بينهم، عدا عن حرمان مدير الفريق، سليمان العساف، قبل تثبيت الاتحاد الآسيوي لها، ومن ثم التراجع عن ذلك.
 
 
واللاعبون الذين تعرضوا للعقوبة هم، حارس المرمى معتز ياسين، والمحترف الليبي السابق أكرم الزوي، إضافة لكل من إبراهيم دلدوم، وكابتن الفريق بهاء عبد الرحمن، وإبراهيم الزواهرة.
 
 
وجاءت هذه العقوبات، بعد الأحداث التي رافقت، مباراة نهائي البطولة العربية، التي أُقيمت في مصر، بين الفيصلي والترجي التونسي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق