facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة سيدة أردنية في ماليزيا   الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصفاة الشيبة بالسعودية   شركات التخليص تورد 15 مليون دينار يوميا للخزينة   "هيئة النقل" تلوح بإيقاف تطبيق "تكرم" للنقل الذكي لعدم حصوله على التراخيص   مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ 50%   خطف 8 بحارة على متن سفينة ألمانية قبالة الكاميرون   ترجيح فض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة" و "السير" إلى "العادية"   المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل   الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية   35 % من الأردنيين يعانون من الحساسية  
إعادة انتخاب انفانتنيو رئيسا للفيفا
التاريخ : 05-06-2019 06:59:35 | المشاهدات 41867

هوا الأردن - أعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم انتخاب رئيسه السويسري جاني انفانتينو لولاية ثانية حتى 2023، اليوم الاربعاء 5 جوان 2019 في باريس خلال الاجتماع الـ69 لجمعيته العمومية.

وخلف انفانتينو (49 عاما) مواطنه جوزيف بلاتر في فيفري 2016، اثر فضيحة فساد كبرى هزت المنظمة العالمية.

وتمت إعادة انتخابه بالتزكية اثر توصية من مجلس فيفا اتخذت الاثنين وأقرتها الجمعية العمومية بغالبية 202 صوتين ورفض 3 أصوات فقط، من بين 210 اتحادا مخولا بالتصويت.

وقال انفانتينو الذي تحدث بأربع لغات (انكليزية وفرنسية وألمانية واسبانية) "الأعوام الثلاثة الماضية لم تكن مثالية، لقد ارتكبت أخطاء، ومن المؤكد أنني حاولت تحسين الأمور. لكن اليوم، في يوم الانتخاب، لا أحد يتحدث عن أزمة أو فضائح و فساد. نتكلم عن منظمة تتحدث كرة القدم".

وتابع "شكرا أصدقائي، لأنه بفضلكم تمكنّا من تحويل فيفا الى فيفا جديد. منظمة أصبحت اليوم مرادفة للمصداقية، الثقة والنزاهة".

وعن فضائح الفساد التي هزت المنظمة وأطاحت بأبرز رؤوسها منذ 2015، تابع "لا يوجد مكان للفساد. لا يوجد تسامح في هذا الموضوع! ما حصل لن يتكرر ابدا. يجب أن يكون هذا الأمر واضحا لمن هم داخل هذه القاعة وخارجها".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق