facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت"   حظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش   "الشرق الأوسط" تشارك في سباق الحسين الدولي للقدرة والتحمل   بالتفاصيل .. الرزاز يعلن الغاء ودمج 8 مؤسسات وإعادة النظر بضرائب السيارات   تأجيل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان- الزرقاء   المبارك يعتذر عن تشكيل حكومة كويتية جديدة   3 سنوات لمتهم بالترويج لـ "داعش" وبراءة 3 اخرين   الأردن يرأس مؤتمر "شرق أوسط خال من الأسلحة النووية"   الغاء المعاملات الورقية في المياه والري خلال 3 اشهر   الرزاز: حريصون على حل قضايا المستثمرين  
نسور قرطاج تطيح بمدغشقر وتعبر الى نصف نهائي أمم أفريقيا
التاريخ : 12-07-2019 01:40:37 | المشاهدات 5914

هوا الأردن - تأهل المنتخب التونسي إلى نصف نهائي أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره من مدغشقر بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة جمعتهما على استاد القاهرة الدولي.



وكان قد انتهى الشوط الأوّل من المباراة بالتعادل السلبي رغم الفرص العديدة التي أتيحت أمام نسور قرطاج.



وكاد المنتخب التونسي أن يفتتح النتيجة قبل ربع ساعة من نهاية الشوط الأول عند تنفيذ وهبي الخزري لضربة حرّة كانت في طريقها إلى الشباك لكن حارس مدغشقر تمكّن من تحويلها إلى ركنية.



وشهدت المباراة سيطرة تامة للمنتخب التونسي على مجريات المباراة.



وجاء الفوز التونسي بفضل أهداف الفرجاني ساسي ويوسف المساكني وبديله نعيم السليتي (52 و60 و90+3 تواليا)، ليبلغ نسور قرطاج الدور المقبل لخوض مواجهة مرتقبة ضد السنغال الأحد.



وبهذا فك المنتخب التونسي عقدة الفشل في بلوغ الدور نصف النهائي في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، وتأهل إليه للمرة الأولى منذ 15 عاما بالفوز بالثلاثية النظيفة، منهيا مغامرة منافس متواضع شكل مفاجأة البطولة التي خاض غمارها للمرة الأولى في تاريخه.



ويسعى المنتخب التونسي الى إحراز اللقب الثاني في تاريخه بعد تتويجه بلقب 2004 على أرضه، والتي كانت المرة الأخيرة يبلغ فيها دور الأربعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق