facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة.. إصابة يابانية بفيروس كورونا للمرة الثانية   خادمة تقاضي زوجة نتنياهو بسبب "سوء المعاملة"   الخارجية الروسية: فات الأوان لصياغة بديل لمعاهدة ستارت   فيروس كورونا: ترامب يعيّن نائبه مايك بنس منسقاً لمساعي الحكومة الأمريكية لمواجهة تفشي الوباء   الرزاز: لا إصابات بالكورونا في الاردن والإشاعات تنشر الذعر و نتائجها غير محدودة   "الصحة" تكشف أخر اجراءاتها في الأردن لمواجهة فيروس كورونا   40 مليون دينار مستوردات الملابس الصيفية من الصين   الحباشنة يرفض نقل مجمع باصات الكرك وينشر التفاصيل   معرض لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   وفد من السفارة الأمريكية في عمان يزور جامعة الحسين بن طلال  
الدركي "عشيش" يحصد ذهبية أوكرانيا للملاكمة
التاريخ : 14-07-2019 12:42:00 | المشاهدات 10512

هوا الأردن - نجح ملاكم المنتخب الوطني، الأولمبي حسين عشيش، مساء اليوم السبت، بتحقيق الميدالية الذهبية، خلال مشاركته في بطولة أوكرانيا المفتوحة والتي تأتي بالتزامن مع المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في مدينة أوديسا الأوكرانية.



وأظهر عشيش مستوى مميز خلال مشاركته ضمن منافسات وزن 91 كغم، حيث استهل مشواره بالفوز على الأوكراني ستالتشينكو فيتالاي في دور الـ 32.



وأكمل "عشيش" الذي شارك في أولمبياد ريو 2016، مشواره في البطولة وفاز في الدور ثمن النهائي على الأوكراني كورتا أندريه وفي الدور ربع النهائي فاز كذلك على الأيرلندي كينيت أوكونبوفا.



وفي نزال الدور نصف النهائي تجاوز عشيش خصمه الأوكراني لوفتشينسكي دميتري وفي المباراة النهائية التي جرت اليوم توج بالذهبية بعد انسحاب الأوكراني روبيرت مارتن بسبب الإصابة.



يذكر أن منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم والتي تحتضنها مدينة ييكاتيرينبرج الروسية خلال الفترة من 7 إلى 21 ايلول المقبل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق