facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية تُخلي فلسطينيين عالقين في أوروبا   لجنة تحقيق للكشف على مصنع ألبسة الزمالية تباشر عملها السبت   الأمن يحقق بملابسات العثور على جثة متحللة لشاب في الشونة الجنوبية   البنك المركزي: 3645 قرضاً للفئات المتضررة من جائحة كورونا بقيمة 360 مليون دينار   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   الحموري: دراسة تخفيض مدة الحجر لجميع القادمين إلى المملكة   بلدية الفحيص تلتقي فعاليات شعبية وسياسية وتوكد هلى اهمية التطوير الاستثماري لاراضي الاسمنت   ضمن شروط السلامة والوقاية .. جامعة الشرق الأوسط تباشر الفصل الصيفي للعام الجامعي 2020/2019   الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية   بالصور .. جابر يرعى إطلاق "شبكة الحياة" لانقاذ مصابي الجلطات القلبية ويؤكد سنقدم نموذج غير مسبوق في السياحة العلاجية  
فيتال: علينا ان نواجه استراليا مرة اخرى
التاريخ : 17-07-2019 07:26:53 | المشاهدات 7738

هوا الأردن - عبر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركلمانز، عن ارتياحه لقرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات آسيا 2023 في الصين.



وكانت القرعة التي جرت اليوم في ماليزيا، اوقعت المنتخب في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات استراليا والكويت وتايوان ونيبال.



واكد فيتال ثقته بقدرة النشامى على تخطي المجموعة الثانية نحو الدور الحاسم من التصفيات.



وقال: علينا ان نواجه استراليا مرة اخرى، لكنني سعيد بنتائج القرعة، ويجب ان نقدم افضل المستويات طوال التصفيات لتحقيق هدفنا، وانا اثق بالمنتخب الوطني وقدرته على العبور للدور الحاسم.



يذكر ان المنتخب الوطني يستعد حالياً للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تبدأ 30 الحالي في العراق، كمحطة رئيسة تسبق التصفيات المونديالية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق