facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية والتعليم   300 طالب يمتنعون دخول مدرستهم احتجاجا على نظام الفترتين في إربد   بالصور .. امطار غزيرة تجتاح لبنان وتتسبب باضرار   الحنيطي يستقبل السفير البولندي   مكافحة المخدرات تحبط تهريب 40 الف حبة مخدرة كانت في طريقها لدولة مجاورة وتضبط 30 كغم من الجوكر بالرمثا   تطبيق للهواتف الذكية لإدارة الشكاوى والاقتراحات في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الملك يهنئ بذكرى استقلال فنلندا   توقيف مالك التكسي المميز وسائق اذاع اشاعة المليون اسبوعا بتهمة الاحتيال   لا صحة للإفراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية   "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن  
مواعيد مبارايات النشامى في بطولة غرب آسيا
التاريخ : 21-07-2019 02:08:43 | المشاهدات 5334

هوا الأردن - كشفت قرعة بطولة غرب آسيا في العراق، عن جدول مباريات المنتخب الوطني في البطولة التي تجري مبارياتها في مدينتي كربلاء واربيل العراقيتين ابتداءا من 30 الشهر الحالي.

ويستهل المنتخب الوطني مبارياته يوم 4 المقبل بلقاء البحرين، قبل ان يلتقي في 7 من الشهر نفسه منتخب الكويت، قبل ان يختتم مباريات الدور الاول بلقاء منتخب السعودية في 10 من الشهر المقبل.

ووزعت المنتخبات إلى مجموعتين، الأولى ضمت العراق واليمن وسوريا وفلسطين ولبنان، وتقام مبارياتها في ملعب كربلاء الدولي، أما الثانية فضمت منتخبات الأردن والسعودية والكويت والبحرين وتقام مبارياتها في اربيل.

وتفتتح البطولة بمواجهة العراق البلد المضيف، ومنتخب لبنان في 30 من الشهر الجاري، فيما ستجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن وفلسطين.

وفي الرابع من الشهر ذاته ستقام 4 مباريات، الأولى البحرين والأردن، والكويت والسعودية في ملعب فرانسو حريري.
فيما تلعب اليمن مع سوريا وفلسطين مع لبنان في ملعب كربلاء.

وفي السابع من الشهر المقبل ستقام 4 مباريات أيضا، الأولى بين السعودية والبحرين، والأردن مع الكويت، ولبنان واليمن، وأخيرا العراق مع سوريا.

وفي العاشر من نفس الشهر تقام 4 مباريات هي: السعودية مع الأردن، البحرين مع الكويت، سوريا مع فلسطين واليمن مع العراق.

وتقام المباراة النهائية في الرابع عشر من الشهر المقبل، وتجمع بطلي المجموعتين الأولى والثانية.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق