facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24   وزير الداخلية : لا أحد فوق القانون  
برنامج مشترك بين أيلة والاتحاد الاردني للجولف
التاريخ : 22-07-2019 02:38:42 | المشاهدات 2391

هوا الأردن - تنفذ شركة واحة أيلة للتطوير والاتحاد الأردني للجولف برنامجاً متكاملاً للتعاون في تعزيز ونشر رياضة الجولف على الصعيد الوطني ونقلها من مرحلة "الهواة" إلى الاحتراف العالمي.


وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين إن أيلة طورت بنية تحتية بمقاييس عالمية لاستقبال فعاليات رياضية عالمية كبرى وأوجدت أرضية قوية لانطلاقة رياضة الجولف في الأردن بعد استكمالها منظومة مرافق متكاملة وذات مستوى عالمي رفيع لرياضة الجولف تشمل ملعب الجولف 18 حفرة ومعدل 72 ضربة من تصميم المصمم العالمي الشهير غريغ نورمان، وجرى تشييده في مرافق أيلة.


واشار الى التعاون القائم بين "أيلة" والاتحاد، كمثال للشراكة بين الاتحادات الرياضية والقطاع الخاص الذي يرتكز على أرضية مشتركة تعمل على تطوير رياضة الجولف ومهارات اللاعبين الأردنيين.


وبين أن "أيلة" سجلت شهادة نجاح عالمية المستوى في اعتماد أفضل الممارسات العالمية وجودة الأداء، ما أسفر عن سرعة تسجيل الأردن كمحطة رئيسة ضمن المحطات الرياضية العالمية في مجال الجولف رغم قصر مدة تشغيل ملعب أيلة للجولف.


واضاف ان "أيلة" نجحت باستضافة مميزة لبطولة الأردن المختلطة للجولف التي تعدّ الأولى من نوعها على مستوى العالم، وكانت محط أنظار العالم بعد النجاح المبهر في إنجاح البطولة التي شملت منافساتها 123 لاعباً من الجنسين تنافسوا على كأس البطولة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق