facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل   سطو على محطة وقود جنوب عمان وسلب مبلغ مالي   النواب ياقش معدل "الضمان" اليوم   تقرير: كوشنر يجمع بيانات حول الاعلام العربي   الرزاز: نحتاج لحوار حول المصلحة الوطنية   تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية  
انطلاق سباق الحسين لتسلق مرتفعات تل الرمان
التاريخ : 27-07-2019 11:48:32 | المشاهدات 4152

نظمته الأردنية لرياضة السيارات بالتعاون مع متحف السيارات الملكي

تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الأردنية لرياضة السيارات، وبالتعاون مع متحف السيارات الملكي وراديو هلا؛ انطلقت الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة الموافق 26 يوليو فعاليات سباق الحسين لتسلق مرتفعات تل الرمان جرش بمشاركة ثمانية عشر سائقاً يتنافسون على إحراز اللقب ضمن مسافة كلية 141.56كم مقسمة على 9 مراحل.


وخلال السباق؛ عرض متحف السيارات الملكي سيارة مرسيدس بنز طراز E190 بمحرك 2.3 صباب موديل العام 1988، وهي ذاتها التي استخدمها جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه في سباق تل الرمان للعام 1988 وفاز باللقب لذلك العام واحتفظ به حتى العام 1995. وتعتبر هذه السيارة من أهم المقتنيات المعروضة ضمن السيارات الكلاسيكية في متحف السيارات الملكي بجانب عدد كبير من السيارات الأخرى التي تحمل دلالات وتجسد أحداث هامة في تاريخ المملكة إبّان حكم المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال.


يذكر أنه قد تم مسبقاً الإعلان عن تجهيز منصة المحمية النباتية في تل الرمان لاستقبال الجمهور بجانب منطقة مخصصة للعائلات، حيث شهد الرالي إقبالاً مميزاً من محبي رياضة سباق السيارات والعائلات التي تسنّى لها قضاء أوقات مميزة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق