facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القطاطشة يوضح حقيقة عدم تجديد اقامة وزير تجارة "صدام حسين" بالجامعة الأردنية   احتجاجات عارمة في فلسطين رفضا لصفقة القرن   ضبط أسلحة وذخائر بمداهمة أمنية في عمان   ضبط نصف طن من أشجار السنديان المقطوعة في جرش   الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالذكرى الرابعة عشرة لتوليه سلطاته الدستورية   إرادة ملكية بتعيين الدقامسة رئيسا لمحكمة استئناف اربد الشرعية   الملك يجتمع مع رئيس وأعضاء شركة تطوير وادي عربة وممثلين عن المجتمع المحلي في المنطقة   مجلس الوزراء يوافق على نظام معدِّل لنظام الخبرة أمام المحاكم النظاميّة   مجلس الوزراء يوافق على تعليمات تصنيف المقاولين لسنة 2020   تعزيزات أمنية في محيط السفارة الأمريكية  
الأمير علي يطمئن على النشامى
التاريخ : 02-08-2019 12:56:00 | المشاهدات 7272

هوا الأردن - اطمأن الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، على وفد المنتخب الوطني، قبل مغادرته الى اربيل لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التاسعة.

واجرى اتصالاً مع مدرب النشامى فيتال بوركلمانز، أكد خلاله دعم الاتحاد المطلق للمنتخب الوطني، سعياً للظهور بالشكل المطلوب في غرب آسيا وتحقيق اللقب، الى جانب تخطي الدور القادم من تصفيات كأس العالم 2022.

وابدى الامير علي ثقته بالنشامى، للعودة الى واجهة التألق مجدداً، وتحقيق تطلعات اسرة كرة القدم الاردنية كافة.

بدوره، نقل الامين العام للاتحاد، سيزار صوبر، رسالة سمو الامير علي للاعبي المنتخب قبل مغادرتهم الى العراق، مؤكداً على اهمية الفوز ببطولة غرب آسيا.

وقال صوبر: وجه سمو الامير علي، كافة كوادر الاتحاد، لتسخير كافة الامكانيات امام النشامى، ولتذليل اي معيقات تعترض طريق المنتخب الوطني، سعياً لتحقيق لقب البطولة و التي تحظى بمكانه خاص لدى سموه و التي حملت منذ انطلاقة نسختها الاولى قبل عشرين عاما اسم المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال، وللمضي قدماً في تصفيات كأس العالم، لبلوغ مونديال قطر 2022.

من جانبه، ثمن فيتال خلال حديثه مع الامير علي، أهتمام سموه ودعمه المتواصل للنشامى، مؤكداً جاهزية المنتخب الوطني واصراره، على تقديم بطولة مثالية تجسد تطلعات وطموحات اسرة كرة القدم الاردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق