facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. تدهور " ناقلة سيارات" على طريق الـ (100)   الأمن ينقذ (10) طلبة علقوا في مدرسة الحوية الاساسية بالكرك   انفجار داخل أحد المطاعم في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان   دهس عامل وطن بالعقبة وفرار السائق   مصر تزود قواتها بأشهر مدفع في العالم   برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة   نقض حكم ببراءة موظف متهم باختلاس اموال من بنك الأردن   تعليق دوام الدوائر الحكومية في البترا   السعودية: وفاة الامير بندر بن محمد آل سعود   مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية  
النشامى يتحضرون للقاء الكويت
التاريخ : 05-08-2019 09:48:24 | المشاهدات 9425

هوا الأردن -  بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته لملاقاة منتخب الكويت يوم الأربعاء المقبل في المباراة التي تقام في اربيل العراقية في إطار منافسات بطولة غرب آسيا.

وطوى المنتخب صفحة مباراة البحرين أمس التي خسرها المنتخب بنتيجة 0-1 في مستهل مباريات المنتخب بالمجموعة الثانية بالبطولة.

والتقى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز اليوم الاثنين اللاعبين، مطالباً إياهم بتجاوز مباراة البحرين، وتوجيه التركيز نحو المواجهة المرتقبة أمام الكويت عند العاشرة والنصف مساء بعد غدٍ الاربعاء على ملعب فرنسوا حريري باربيل.

ولفت فيتال خلال اجتماعه المطول مع اللاعبين، الى ان المنتخب قدم اداءً جيداً بصورة عامة في اللقاء الافتتاحي، لكنه افتقد للمسة قبل الأخيرة، والتي حالت دون خلق المزيد من الفرص السانحة للتسجيل، الى جانب غياب اللعب الجماعي في بعض الاحيان، والتسرع في انهاء الهجمات.

وقال: علينا ان نتعلم من الاخطاء التي ارتكبناها، سواء في الشق الهجومي أو الدفاعي.. والفرصة ما تزال امامنا للوصول الى المباراة النهائية، لكن ذلك يرتبط بقدرتنا على تحسين الصورة سريعاً وتحقيق الفوز على الكويت والسعودية لتعزيز حظوظ التأهل.

ومع ختام الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الثانية، تصدر الكويت الترتيب بالشراكة مع البحرين بـ3 نقاط لكل منهما، فيما بقي المنتخب مع "الاخضر السعودي" دون أي نقطة.

يشار الى أن نظام البطولة ينص على تأهل بطل المجموعة فقط مباشرةً إلى المباراة النهائية والتي ستقام 14 من الشهر الجاري في مدينة كربلاء التي تستضيف حالياً منافسات المجموعة الاولى والتي تضم العراق وسوريا ولبنان 
وفلسطين واليمن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق