facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   الملك يهنئ الرئيس السريلانكي بمناسبة تنصيبه رئيسا لبلاده   المدعي العام يوجه اتهامات لنتنياهو بتلقى رشى والخداع وسوء الأمانة   اقتصاديون: الاجراءات الحكومية الأخيرة غير كافية   الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية   بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء   تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز»   ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك   بالتفاصيل .. صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019   شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم  
سلوان المقدسي يفوز على الجزيرة الاردني وديا
التاريخ : 23-08-2019 10:31:41 | المشاهدات 4646

هوا الأردن - فاز فريق سلوان المقدسي لكرة القدم على نظيره الجزيرة الاردني بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الجمعة على ملعب نادي الجزيرة في إطار معسكر فريق نادي سلوان والذي يمتد حتى 28 الحالي، وتستضيفه جامعة الشرق الاوسط.

 

وأنهى نادي سلوان المباراة من الشوط الاول بعد أن تقدم بهدفين عن طريق عيسى السويطي وفهد كنعان وفي الشوط الثاني قلص الجزيرة الفارق بهدف، قبل ان يسجل اللاعب هشام الصالحي الهدف الثالث لسلوان .

 

على صعيد متصل ينتظر أن تتواصل تدريبات فريق نادي سلوان حتى يوم الاثنين وهو الموعد الذي سيختتم فيه الفريق ودياته عندما يلتقي فريق نادي الوحدات على ملعب نادي الوحدات عند الساعة السادسة مساء قبل أن يتدرب صباح الثلاثاء في ملاعب جامعة الشرق الاوسط ويحزم حقائبه عائدا إلى مدينة القدس الشريف.

 

يذكر أن جامعة الشرق الاوسط تحتضن المعسكر التدريبي لفريق نادي سلوان المقدسي خلال الفترة الممتدة من 20 -28 الشهر الجاري .

 

وتأتي استضافة المعسكر التدريبي لسلوان المقدسي في حرم جامعة الشرق الأوسط دعمًا للتحديات والصعوبات التي تواجهها الرياضة الفلسطينية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق