facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
دراسة استخدام تقنبة الـ"VAR" في الملاعب الأردنية
التاريخ : 24-08-2019 02:20:15 | المشاهدات 4287

هوا الأردن - يدرس الاتحاد الأردني لكرة القدم، استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" في الملاعب الاردنية.



وقال مصدر في اتحاد الكرة ان 4 ملاعب مهيأة لاستقبال هذه التقنية، لكنها ما زالت في مرحلة الاستشارة والدراسة واستضافة وفود من الفيفا لشرح هذه التقنية.



وكان اتحاد الكرة استضاف الثلاثاء أعمال ورشة تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، بحضور وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا"، ومجلس الاتحاد الدولي للعبة.



وبين مستشار دائرة التحكيم في اتحاد الكرة الدنماركي هنريك بولسن أهمية التقنية للكرة الأردنية في مساعيها لمواكبة التطور السريع الذي يطرأ على اللعبة في الآونة الأخيرة.



من جهته، أكد مدير دائرة الحكام ناصر درويش، دعم الاتحاد الكامل للمشروع لما فيه من فائدة للعبة وللجانب التحكيمي بشكل خاص.


وقدمت الورشة شرحا مستفيضا حول آلية عمل التقنية وكيفية التعامل معها والمعدات الواجب توفرها لبدء العمل بها باحترافية عالية خلال الفترة المقبلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق