facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
أردني يظفر بلقب بطولة درفت العربية
التاريخ : 02-09-2019 12:49:19 | المشاهدات 3157

ظفر المتسابق الأردني الواعد أنس الحلو، الأحد، بلقب بطولة ريد بل كار بارك درفت التي اختتمت اليوم في تركيا وسط منافسة على اللقب النهائي أمام أبطال الدرفت للشرق الأوسط والمنطقة العربية، محرزا انجازا أردنيا للمرة الأولى.
وكان الدرفترز الحلو والجمهور على حد سواء يترقبون بفارغ الصبر الجولة النهائية، التي شهدت ذروة عروض التشويق التي ستؤول الى تتويج الفائز.
 
وبالفعل، سُجّلت مواجهات قوية بين الأبطال.
 
وتولت لجنة التحكيم التي تألفت من رياضيين وخبراء في رياضة المحركات والدرفت، تقييم نتائج المتنافسين.
 
ونجح الحلو في نهاية المطاف في التفوق على بقية المنافسين من خلال أداء خيالي، أتاح له خطف اللقب بعدما حقق مجموعا لافتاً وكانت علامات الفخر ترتسم على وجهه عندما رفع جائزة السباق.
 
وتأهل الحلو لنهائيات بطولة رد بول كار بارك بعد فوزه في النسخة التاسعة ريد بل كار بارك درفت الذي اقيم مؤخرا في الأردن في حلبة ساحة المعارض بالتعاون مع الأردنية لرياضة السيارات وبإشراف بطل الراليات وسباقات السرعة ورياضي ريد بُل عبدو فغالي، حيث شهدت منطقة أرض المعارض مشاركة اقوى 20 متسابق درفت خاضوا مسار خاص يتخلله العديد من المنعطفات بسياراتهم.
 
وتنظم شركة رد بُل مسابقة (كار بارك درفت) سنويا في الأردن بهدف الترفيه عن الشغوفين بسباقات السيارات والترويج للسباقات الأكثر أمانا وكانت التصفيات قد انطلقت من الكويت شباط (فبراير) الماضي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق