facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
صلاح أحد المرشحين للفوز بـ "الكرة الذهبية 2019"
التاريخ : 07-09-2019 12:28:49 | المشاهدات 1939

هوا الأردن - ذكرت شبكة "فوكس سبورتس" الأمريكية، أن هناك خمسة مرشحين هم الأوفر حظا لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2019، بينهم نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.



وأشارت الشبكة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني، اليوم الجمعة، إلى أن محمد صلاح يعتبر من المرشحين للفوز بهذه الجائزة، نظرا لإنجازاته الكبيرة مع ليفربول خلال الموسمين الماضيين، حيث توج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" في عامين متتاليين، إلى جانب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ".



وأشارت "فوكس نيوز" إلى أن زميل صلاح في ليفربول، حارس مرمى منتخب البرازيل، أليسون بيكر، المتوج بلقبي دوري الأبطال وكوبا أمريكا، والفائز أيضا بجائزة أفضل حارس في أوروبا لهذا العام، سيكون بين المنافسين على نيل الجائزة.



ووفقا للشبكة، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يأتي بين المرشحين الأبرز كذلك بعد فوزه بالدوري الإيطالي، مع فريقه يوفنتوس ولقب بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى مع منتخب بلاده.



كما ينافس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الحاصل على لقب الدوري الإسباني مع فريقه برشلونة، بقوة، خاصة بتسجيله 36 هدفا في الليغا، و15 هدفا بمسابقتي دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا.



واعتبرت "فوكس سبورتس" أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك هو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام، لا سيما أنه حصل على لقب أفضل لاعب في أوروبا، بعد أن ساهم في فوز ليفربول بدوري الأبطال، واحتلال وصافة "البريميرليغ". وكالات


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق