facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب الحباشنة : الخارجية تعمل على تأمين مغادرة الأردنيين من ووهان الصينية   الوزني يعلّق على مشروع المصفاة الكويتية ويعلن إطلاق "التطبيق الذكي"   شويكة : 9% تمثيل المرأة بالقطاع السياحي   أوبك تدرس الإبقاء على تخفيضات الإنتاج حتى نهاية 2020   الصين تشدد التدابير الوقائية لكبح انتشار فيروس كورونا   وزير الصحة: لم تُسجل أيّ حالة كورونا في الأردن ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية   القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على الأردن   انقاذ سعوديان في منطقة القادسية بالطفيلة   تأخير دوام المدارس في عجلون والشوبك والبترا   العموش يتفقد جسور البحر الميت وطريق ماعين مادبا  
منتخب السلة يحقق انتصارا تاريخيا
التاريخ : 09-09-2019 01:44:25 | المشاهدات 10412

هوا الأردن - نجح منتخبنا الوطني لكرة السلة في تحقيق انتصاره الأول بتاريخه في نهائيات كأس العالم وجاء على حساب المنتخب السنغالي بنتيجة ٧٩-٧٧ في المواجهة التي جمعت المنتخبين صباح اليوم الإثنين بصالة مدينة شانغهاي الصينية في دور تحديد المراكز من ١٧ إلى ٣٢ ضمن بطولة كأس العالم لكرة السلة والمقامة حالياً في الصين.

وأنهى منتخبنا الوطني مشواره ببطولة كأس العالم لكرة السلة بمشاركته الثانية بعد ظهوره الأول في نسخة تركيا عام ٢٠١٠ والتي لم يحقق خلالها أي انتصار.

وتقدم منتخبنا الوطني في الربع الأول بنتيجة ٢٢-١٦ قبل أن يعود المنتخب السنغالي وينهي الربع الثاني لصالحه بنتيجة ١٣-٢٠.

وتعادل المنتخبين في الربع الثالث بنتيجة ٢٠-٢٠ وفي الربع الرابع حسم المنتخب الوطني المباراة لصالحه بفارق نقطتين.

وكان لاعب منتخبنا الوطني ، دار تاكر ، أفضل مسجل للنقاط في المباراة برصيد ٣٤ نقطة وجاءت بقية نقاط منتخبنا من خلال اللاعبين : موسى العوضي (١٨) وزيد عباس (٨) وفادي ابراهيم (٨) ويوسف أبو وزنة (٥) وأحمد الحمارشة (٣) ومحمود عابدين (٣).

ومع نهاية مشاركة المنتخب في كأس العالم ، حل "صقور النشامى" في المركز ٢٨ من أصل ٣٢ منتخباً شاركوا في النهائيات برصيد فوز وحيد و٤ هزائم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق