facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات"   ارتفاع الدخل السياحي 4ر9% لنهاية تشرين الأول   قاضي القضاة يؤدي اليمين القانونية   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين   طقس العرب: استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   بدء تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية المقدمة من الجمهورية الهنغارية   براءة حدث من جرم هتك عرض شقيقته في محافظة اربد   ابرز النتائج للقاء الذي جمع الطراونة والرزاز بحضور رؤساء اللجان النيابية   الصين بدأت رسميا العمل باتصالات الجيل السادس   الأردنيون يحيون اليوم ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال  
بوركلمانز يُحرج الاتحاد الأردني
التاريخ : 11-09-2019 11:33:51 | المشاهدات 9468

هوا الأردن - تسبب البلجيكي فيتال بوركلمانز، بمزيد من الاحراج للاتحاد الأردني لكرة القدم والذي تعاقد معه لمدة أربع سنوات أملاً بالوصول لمونديال قطر 2022.

وكان الاتحاد الأردني قد أعلن تجديد الثقة ببوركلمانز قبل نحو أسبوع، رغم الانتقادات التي كانت توجه له من جراء تراجع أداء ونتائج المنتخب في بطولة غرب آسيا الأخيرة وبطولة الصداقة.

ويبدو أن الاتحاد الأردني يتحسب لقيمة الشرط الجزائي، مما يدفعه للتفكير ملياً قبل الاقبال على أي خطوة قد تطيح بوركلمانز.

وبعد الفوز الهزيل على الصين تايبيه "2-1"، في مستهل المشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، والأخطاء التي ارتكبت في المباراة، عاد بوركلمانز ليرتكب ذات الأخطاء، وظهر أنه لم يستوعب الدرس.

وتأكد فعلياً أن بوركلمانز مدرب غير متمكن من القراءة الفنية للمباريات وقدرات الخصم، ولا يحسن توظيف اللاعبين في أرض الملعب، حيث كشفت الخسارة الودية أمام باراجواي "2-4"، مساء الثلاثاء حقيقة الأمر.

وكان الأردن قريبا من تسجيل فوز تاريخي على باراغواي بعدما تقدم في الشوط الأول بهدفين نظيفين، قبل أن يتلقى في الشوط الثاني أربعة أهداف، وكادت أن تتضاعف لولا تألق الحارس عامر شفيع.

ورغم الانتقادات الاعلامية والجماهيرية التي وجهت لبوركلمانز بعد مباراة الصين تايبيه وإجرائه لأول تبديل في الدقيقة "80"، كان المدرب يكرر الأخطاء حيث لم يجر أي تبديل في مباراة باراجواي إلا بعد تعرض شباك عامر شفيع لثلاثة أهداف.

وطالبت جماهير الكرة الأردنية وعدد من المحليين والمدربين على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد نهاية مباراة باراجواي تحديداً، باقالة فيتال بوركلمانز من منصبه إذا أراد منتخب النشامى أن يمضي بثقة نحو تحقيق طموحاته في بلوغ مونديال قطر.

جدير بالذكر أن بوركلمانز لم يتسلم بحياته التدريبية منصب المدير الفني لأي منتخب قبل منتخب الأردن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق