facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
الوادي يفوز بأولى نزالاته في بطولة العالم للملاكمة
التاريخ : 11-09-2019 03:56:01 | المشاهدات 1172

هوا الأردن - نجح ملاكم منتخبنا الوطني، محمد الوادي، مساء اليوم الأربعاء، في تحقيق الفوز بأولى نزالاته أمام اللاعب الكرواتي فراتي رامون، خلال مشاركته في بطولة العالم للملاكمة والمقامة حالياً في مدينة ييكاتيرينبرج الروسية وتستمر حتى ٢١ سبتمبر الحالي، بمشاركة أكثر من ٤٥٠ ملاكماً يمثلون ٨٨ دولة في ثماني أوزان.

وقدم "الوادي" مستوى مميز خلال النزال واستحق الفوز والتأهل إلى دور الـ ٣٢ من منافسات وزن تحت ٥٧ كغم ليضرب موعداً في الدور المقبل مع المالدوفي بوكا دورين يوم الأحد القادم. وتستكمل يوم غد الخميس مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة العالم بنسختها العشرون حيث سيلتقي اللاعب محمد الغراغير مع الصربي جانجيك دوسان في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن (٤٨-٥٢ كغم) وسيلاقي في اليوم ذاته لاعبنا الأولمبي عبادة الكسبة - الحاصل على فضية بطولة آسيا الأخيرة - مع المالدوفي ألكسندرو في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن ٦٣ كغم.

وكانت القرعة قد أوقعت لاعب منتخبنا الوطني ، الأولمبي حسين عشيش ، الحاصل على الميدالية البرونزية في نسخة بطولة آسيا الأخيرة ، في مواجهة الإيطالي عباس عزيز في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٩١ كغم حيث سيخوض نزاله يوم الأحد القادم.

فيما سيلتقي زياد عشيش في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٦٩ كغم يوم الإثنين القادم مع الفائز من نزال الأرميني استويان كوريون والهندي نيجاي.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق