facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العقبة : إتلاف 3 اطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية   بدء الجلسة الافتتاحية الاولى لمحاكمة أعضاء مجلس نقابة المعلمين الموقوفة أعمالها   بالصور .. ضبط 11 مروجاً للمخدرات جنوب العاصمة   ارتفاع درجات الحرارة   المومني: الانتخابات تجري ولو بنسبة 2٪ ولا تقلقنا النسبة كهدف   الكلالده يوضح سبب اختيار يوم الثلاثاء ليكون موعدا للانتخابات   الغذاء والدواء: الفرق الرقابية وجهت 73 إشعاراً سلبياً لمنشآت غذائية   تقرير .. فنيو الاشعة ضحايا المواجهة الأولى مع المرض (فيديو)   النائب خليل عطية : لا اعتصامات ولا هراوات .. الحل اردني   "الصحة العالمية" ترسل 20 طنا من الإمدادات الصحية الى لبنان  
الوادي يفوز بأولى نزالاته في بطولة العالم للملاكمة
التاريخ : 11-09-2019 03:56:01 | المشاهدات 14317

هوا الأردن - نجح ملاكم منتخبنا الوطني، محمد الوادي، مساء اليوم الأربعاء، في تحقيق الفوز بأولى نزالاته أمام اللاعب الكرواتي فراتي رامون، خلال مشاركته في بطولة العالم للملاكمة والمقامة حالياً في مدينة ييكاتيرينبرج الروسية وتستمر حتى ٢١ سبتمبر الحالي، بمشاركة أكثر من ٤٥٠ ملاكماً يمثلون ٨٨ دولة في ثماني أوزان.

وقدم "الوادي" مستوى مميز خلال النزال واستحق الفوز والتأهل إلى دور الـ ٣٢ من منافسات وزن تحت ٥٧ كغم ليضرب موعداً في الدور المقبل مع المالدوفي بوكا دورين يوم الأحد القادم. وتستكمل يوم غد الخميس مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة العالم بنسختها العشرون حيث سيلتقي اللاعب محمد الغراغير مع الصربي جانجيك دوسان في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن (٤٨-٥٢ كغم) وسيلاقي في اليوم ذاته لاعبنا الأولمبي عبادة الكسبة - الحاصل على فضية بطولة آسيا الأخيرة - مع المالدوفي ألكسندرو في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن ٦٣ كغم.

وكانت القرعة قد أوقعت لاعب منتخبنا الوطني ، الأولمبي حسين عشيش ، الحاصل على الميدالية البرونزية في نسخة بطولة آسيا الأخيرة ، في مواجهة الإيطالي عباس عزيز في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٩١ كغم حيث سيخوض نزاله يوم الأحد القادم.

فيما سيلتقي زياد عشيش في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٦٩ كغم يوم الإثنين القادم مع الفائز من نزال الأرميني استويان كوريون والهندي نيجاي.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق