facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    خبير صحي : 82 % من اصابات الكورونا تصنف بالخفيفة   خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم   اللجنة النيابية تعدل مادتين "جدليتين" بقانون العمل   (792.4) ألف طلب قضائي مسدد للمواطنين   "التعليم العالي" تحصل على استمرارية الاعتماد لمعايير شهادة الايزو   إجراءات وقائية مع السفن القادمة للعقبة لمنع وصول كورونا إلى الأردن   الأردنيون يستذكرون تعريب قيادة الجيش العربي   زواتي : المشاريع الريادية فائدتها تصل المحافظات   هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير  
الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا
التاريخ : 15-09-2019 03:16:30 | المشاهدات 11908

هوا الأردن - أعلن النادي الفيصلي الانتهاء من جميع متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تخوله للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.



وكشف رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان عن توجه النادي للمشاركة في دوري ابطال اسيا في نسخته المقبلة، بعد أن نجح النادي في استكمال متطلبات الاتحاد الاسيوي وبالتالي اعلان الجاهزية لهذه المشاركة.



واشار العدوان في تصريح صحفي اليوم الاحد إلى أن الفيصلي لن يكون بإمكانه المشاركة مباشرة في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا، حيث سيتوجه للمشاركة في الدور التمهيدي للبطولة، بحثا عن التأهل لدور المجموعات في البطولة الاقوى في اسيا.



واضاف ان الاردن لا يملك مقعدا مباشرا في دوري ابطال اسيا، وبالتالي عليه الذهاب للدور التمهيدي من البطولة، حيث يتوجب عليه اجتياز هذا الدور للذهاب لدور المجموعات، اما في حال لم يتمكن الفيصلي من اجتياز هذا الدور فانه سيذهب للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وفق تعليمات الاتحاد الاسيوي.

 

ولفت العدوان إلى أن الفيصلي اعتاد على الالقاب والبطولات، وبالتالي فان اي مشاركة له هدفها اعتلاء منصات التتويج، لمواصلة تمثيل الاردن بشكل مشرف، لافتا الى ان الفيصلي يواصل تحطيم الارقام على مختلف الصعد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق