facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انخفاض أسعار المستهلك في ايلول 0.3 %   المشاقبة يؤكد حرص صندوق المعونة على التواصل مع المواطنين   الرزاز يلتقي رئيس شركة كوريا للطاقة الكهربائية   مدير عام الإذاعة والتلفزيون يبحث التعاون الثنائي مع نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين   مدير الأمن العام يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي   الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج التحليل المتكامل للسياق   الزراعة: لم نقدر أسعار زيت الزيتون بعد   الخارجية تتحقق من معلومات حول العثور على "ورد" في مصر   "الشرق الأوسط" تنظم زيارة الى مدارس ريتال الدولية   جامعة الشرق الأوسط تنظم لقاءات حول معايير ضمان الجودة  
الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا
التاريخ : 15-09-2019 03:16:30 | المشاهدات 8965

هوا الأردن - أعلن النادي الفيصلي الانتهاء من جميع متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تخوله للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة.



وكشف رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان عن توجه النادي للمشاركة في دوري ابطال اسيا في نسخته المقبلة، بعد أن نجح النادي في استكمال متطلبات الاتحاد الاسيوي وبالتالي اعلان الجاهزية لهذه المشاركة.



واشار العدوان في تصريح صحفي اليوم الاحد إلى أن الفيصلي لن يكون بإمكانه المشاركة مباشرة في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا، حيث سيتوجه للمشاركة في الدور التمهيدي للبطولة، بحثا عن التأهل لدور المجموعات في البطولة الاقوى في اسيا.



واضاف ان الاردن لا يملك مقعدا مباشرا في دوري ابطال اسيا، وبالتالي عليه الذهاب للدور التمهيدي من البطولة، حيث يتوجب عليه اجتياز هذا الدور للذهاب لدور المجموعات، اما في حال لم يتمكن الفيصلي من اجتياز هذا الدور فانه سيذهب للمشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي وفق تعليمات الاتحاد الاسيوي.

 

ولفت العدوان إلى أن الفيصلي اعتاد على الالقاب والبطولات، وبالتالي فان اي مشاركة له هدفها اعتلاء منصات التتويج، لمواصلة تمثيل الاردن بشكل مشرف، لافتا الى ان الفيصلي يواصل تحطيم الارقام على مختلف الصعد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق