facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    8 اصابات كورونا جديدة في الاردن لسائقين وعائدين من الخارج   وزير الصحة : لا حياة طبيعية في العالم دون لقاح علاجي لكورونا   خلية الازمة تقرر السماح لمحطات الوقود العمل للساعة العاشرة مساءً   "ريادة أعمال" جامعة الشرق الأوسط تلتقي دائرة الجمارك الاردنية .. "إلكترونيا"   الصفدي يثمن موقف بريطانيا الداعم لحل الدولتين   الجمارك تمدد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية   الاحتلال يزيل إشارات تمنع دخول مستوطنين لقرى غور الأردن   النقل البري توصي بالسماح لعودة التنقل بين المحافظات   فتح كنائس الأردن اعتبارا من 7 حزيران   وزير الاوقاف: المساجد لاداء صلاة الجمعة فقط  
الدوري الإسباني: صراع شرس بين الريال وبرشلونة وأتلتيكو على الصدارة
التاريخ : 04-10-2019 06:25:34 | المشاهدات 9482

هوا الأردن - بعد الانطلاقة الفوضوية للدوري الإسباني هذا الموسم، يجد غرناطة العائد الى دوري الاضواء نفسه في صراع على الصدارة، عندما يحل ضيفاً على ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة 8، التي ستشهد في ختامها لقاء مرتقب بين برشلونة وضيفه إشبيلية.

 

مع نهاية الجولة 8، تملك 7 فرق فرصة الدخول إلى الاستراحة الدولية في الصدارة، إذ يبتعد أتلتيك بلباو السابع بثلاث نقاط فقط عن ريال المتصدر.

 

ويجلس بينهما برشلونة رابعاً وإشبيلية سادساً قبل لقائهما في "كامب نو"، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث، وريال سوسييداد خامساً.

 

لم يقدم أي فريق حتى الساعة مستوى ثابتاً ومقنعاً، بعدما شهدت الجولات 7 الأولى نتائج متفاوتة، ما ترك الصراع مفتوحاً والاحتمالات كبيرة.

 

وتفوق ريال على إشبيلية الا أنه تعادل مع أتلتيكو، فيما فاز غرناطة على برشلونة، لكنه خسر من إشبيلية، أما ريال سوسييداد ففاز على أتلتيكو لكنه خسر أمام بلباو وإشبيلية، فيما تفوق الأخير على غرناطة، وسقط أمام "الملكي".

 

أما بلباو الذي يحل ضيفاً على سلتا فيغو، لم يخسر أمام 7 الاوائل، في الوقت الذي فشل برشلونة وأتلتيكو في الفوز على أي من السبعة الأوائل.

 

على رغم الفوز المهم على إشبيلية الشهر الفائت، لم يفلت الفريق من الانتقادات، لاسيما على ملعب سانتياغو برنابيو الذي غالباً ما تطغى الاجواء في مدرجاته على ما يحصل داخل المستطيل الاخضر.

 

لم يرتق الوافد الجديد البلجيكي إدين هازار الى مستوى التطلعات وسط معاناة خط الوسط. أما مواطنه الحارس تيبو كورتوا فكان عرضة لصافرات الاستهجان الثلاثاء في دوري الابطال أمام كلوب بروج البلجيكي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق