facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي   "التحرش" .. دراسة تكشف بالأرقام هول المعاناة بين الإناث  
رياضة الدرك تواصل حصد الألقاب
التاريخ : 06-10-2019 06:42:38 | المشاهدات 6574

هوا الأردن - واصلت فرق قوات الدرك الرياضية تألقها، وسيطرتها على الألقاب المختلفة بعد أن ظفر فريق نشامى قوات الدرك بالمركز الأول للمجموع العام في بطولة المملكة المفتوحة للجودو.

وهنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أعضاء الفريق التدريبي والإداري واللاعبين على النتائج المتحققة، مشيداً بانضباطيتهم وأدائهم المشرف.

وأكد الحواتمة ضرورة استمرار التدريب والتطوير والإعداد الرياضي المتكامل، وصولاً لتحقيق أعلى مستويات الأداء، ورفد المنتخبات باللاعبين المبدعين للمساهمة في دعم الرياضة الوطنية.

ونال فريق قوات الدرك اللقب بعد تصدره الترتيب العام لفئة الرجال برصيد 7 ميداليات، بواقع 4 ذهبيات و3 فضيات في البطولة التي أقيمت نزالاتها على صالة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس، بمشاركة 270 لاعبا ولاعبة في جميع الفئات العمرية.

وجاءت النتائج على النحو الآتي:- وزن تحت 66 كغم: الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب معاذ ابراهيم. - وزن تحت 81 كغم: الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب صهيب تيسير.

- وزن تحت 90 كغم: الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب معن محمد.

- وزن تحت 100 كغم: الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب محمود ابراهيم. - وزن تحت 73 كغم: الميدالية الفضية عن طريق اللاعب بدر خليل.
- وزن فوق 81 كغم: الميدالية الفضية عن طريق اللاعب محمد سالم.
- وزن فوق 100 كغم: الميدالية الفضية عن طريق اللاعب ايمن عايد.بترا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق