facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توصية بنشر ثقافة معالجة الإدمان على التبغ والكحول   اجواء باردة طيلة ايام الاسبوع الحالي   سرقة مدرسة في العقبة   الوطني لحقوق الانسان : فشل الحكومات يفرز مشاكل اقتصادية معقدة وواقعا معيشيا مترديا   دوران "عجلة الروليت"... بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها   مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران   عميد كلية الهندسة في عمان الاهلية يشارك بمؤتمر في بيروت حول التربية البيئية والتنمية المستدامة   القضاة: تمويل جمعية جماعة الأخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها   تفويض صلاحية تأخير دوام المدارس أو تعطيلها لمديري التربية   الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب .. ولست مع حبس المدين  
منح الرخصة الآسيوية لستة أندية بالمحترفين
التاريخ : 17-10-2019 06:31:23 | المشاهدات 10085

قررت لجنة التراخيص في اتحاد كرة القدم، منح الرخصة الآسيوية المشروطة لأندية الوحدات والفيصلي والجزيرة والأهلي والسلط وشباب الأردن، والرخصة الوطنية المشروطة لأندية معان وشباب العقبة وسحاب والحسين والرمثا والصريح.
 
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة نائب رئيس اللجنة وليد النسور، وعضوية أحمد أبزاخ و معاذ أبو دلو.
 
 
وبناء على التقرير الذي قدمه مدير التراخيص أحمد ماشه، وحسب الوثائق التي قدمت على النظام الإلكتروني الخاص بالاتحاد الآسيوي، فقد تقرر منح الرخصة الآسيوية المشروطة باستكمال النواقص قبل بداية الموسم المقبل للأندية التالية: نادي الوحدات : منح الرخصة الآسيوية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
النادي الفيصلي : منح الرخصة الآسيوية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، وعقد المحاضرات التثقيفية والتعليمية للكوادر الفنية واللاعبين قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص، وغرامة 4000 دينار نتيجة عدم استكمال متطلب الزامي B في المعيار الرياضي استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
نادي السلط : منح الرخصة الآسيوية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، وعقد المحاضرات التثقيفية والتعليمية للكوادر الفنية واللاعبين قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص، وغرامة 4000 دينار نتيجة عدم استكمال متطلب الزامي B في المعيار الرياضي استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
النادي الاهلي : منح الرخصة الآسيوية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص. نادي شباب الاردن: منح الرخصة الآسيوية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
نادي الجزيرة: منح الرخصة الآسيوية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
وفيما يخص الرخصة الوطنية فقد تم منح الرخصة المشروطة باستكمال النواقص قبل بداية الموسم المقبل للأندية التالية:
 
نادي الحسين اربد: منح الرخصة المحلية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، وعقد المحاضرات التثقيفية والتعليمية للكوادر الفنية واللاعبين قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص، وغرامة 4000 دينار نتيجة عدم استكمال متطلب الزامي B في المعيار الرياضي استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
شباب العقبة: منح الرخصة المحلية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، وعقد المحاضرات التثقيفية والتعليمية للكوادر الفنية واللاعبين قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص، وغرامة 4000 دينار نتيجة عدم استكمال متطلب الزامي B في المعيار الرياضي استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
نادي الرمثا: منح الرخصة المحلية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، وعقد المحاضرات التثقيفية والتعليمية للكوادر الفنية واللاعبين قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص، وغرامة 4000 دينار نتيجة عدم استكمال متطلب الزامي B في المعيار الرياضي استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
نادي الصريح: منح الرخصة المحلية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، وعقد المحاضرات التثقيفية والتعليمية للكوادر الفنية واللاعبين قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص، وغرامة 4000 دينار نتيجة عدم استكمال متطلب الزامي B في المعيار الرياضي استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
نادي معان : منح الرخصة المحلية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، وعقد المحاضرات التثقيفية والتعليمية للكوادر الفنية واللاعبين قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص، وغرامة 4000 دينار نتيجة عدم استكمال متطلب الزامي B في المعيار الرياضي استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.
 
 
نادي سحاب: منح الرخصة المحلية المشروطة بتعديل المعيار الاجباري المالي بما يتعلق بتفاصيل الحسابات، حسب المتطلبات الآسيوية قبل بداية الموسم، وعقد المحاضرات التثقيفية والتعليمية للكوادر الفنية واللاعبين قبل بداية الموسم، علما بأنه في حال عدم استيفاء هذه النواقص، سيتم فرض غرامة 4000 الاف دينار استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص، وغرامة 4000 دينار نتيجة عدم استكمال متطلب الزامي B في المعيار الرياضي استنادا إلى المادة 4.3 من نظام التراخيص.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق